ضيوف ملاهٍ بإنجلترا يضطرون للنزول من سلالم قطار سريع

سلالم قطار سريع
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

إذا كنت من رواد الملاهى فى طفولتك أو شبابك، فلا شك أنك تخيلت تعطل واحدة من الألعاب المثيرة وأنت معلق في الهواء، ورسمت لنفسك سيناريوهات للخروج من هذا المأزق، وكيف سينتهى، ولكن يبدو أن ما فكرت فيه يوما، قد تحقق ولكن لدى آخرين، حيث توقف قطار سريع أو ما تسمى في الملاهى "افعوانية"، وطلبت إدارة الملاهب واللعبة الخطيرة من الضيوف، النزول عبر سلالم خطيرة وشديدة الانحدار.

869013-استعدادات-لإعادة-الضيوف.jpg
القصة التى تشبه الكابوس بدأت حينما نشر أحد رواد تويتر، صورًا لتوقف الأفعوانية في الهواء، في مدينة ملاهى ألتون تاورز في ستافوردشاير، وفي أكثر الأيام حرارة في المملكة المتحدة، كان الضيوف محاصرين في لعبة Oblivion Rollercoaster، ونظرًا لعدم وجود طرق أخرى للإنقاذ، كان على الضيوف السير على سلم بارتفاع 65 قدمًا عائدين إلى الأرض، ولكن لضمان سلامتهم وصحتهم، تم تزويدهم بالأدوات وزجاجات المياه.

انتشرت صور الحادث المروع بعد أن شاركها أحد مستخدمى تويتر، حيث أكد أنه تم إجلاء الضيوف من أعلى من قبل مسئولى الحديقة، وقد تم تزويدهم بزجاجات من المياه وعدة أدوات للسير بأمان إلى الأرض.

956344-لحظة-نزول-الضيوف-من-السلالم.jpg
1466843-اللعبة.jpg
وتابع وقت الحادث: "الاستعدادات جارية لإجلاء الركاب من المكوك الموجود في الأعلى، ومن الواضح أنه لا يمكن إعادة بدء الرحلة في هذا الوقت.. يتم الآن إجلاء الضيوف من القمة، وقد ظلوا بأمان طوال فترة الإخلاء، مع توفير المياه المعبأة في زجاجات، وحزاما للمشى عائد إلى الأرض".

وقال متحدث باسم ألتون تاورز إن توقف كان روتيني.. وقد تم مساعدة الضيوف من الركوب وتم تزويدهم على الفور بالماء والطعام والقبعات وتركوا جميعا سعداء لمواصلة يومهم فى المتنزه.. لم تتعرض سلامة الضيف للخطر فى أى وقت".