بـ"المايوه"

أبرزهن رانيا يوسف ومنة عرفة: نجمات الفن يثيرن الجدل.. فما القصة

رانيا يوسف
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

النجمات في فصل الصيف دائما ما يثيرن الجدل بإطلالاتهن الجريئة، خاصةً على شاطئ البحر. وهذا الموسم ظهرت الكثير من الفنانات بـ"مايوهات" مختلفة لاقت ردود فعل كبيرة من قِبل متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين هؤلاء النجمات:

منة عرفة
خضعت الفنانة منة عرفة، لجلسة تصوير جديدة مؤخرا، نشرت صورا منها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، ظهرت خلالها مرتدية "البوركيني" أو "المايوه الشرعي"، خلال عطلتها الصيفية، وعلّقت: "اجعل لنفسك أولوية".

نرمين الفقي
نشرت الفنانة نرمين الفقي صورًا لها ظهرت خلالها بـ"المايوه"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، خلال قضاء عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي، وعلّقت: "الله على جو الساحل البحر عالي بس الجو جميل، عمار يا مصر".

هبة مجدي
نشرت الفنانة هبة مجدي صورًا تجمعها بزوجها المطرب محمد محسن، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظهرت خلالها مرتدية "مايوه شرعي"، من بين مايوهات الموديل هادية غالب.

إيمان العاصي
ونشرت الفنانة إيمان العاصي، صورًا عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظهرت خلالها مرتدية "مايوه"، داخل حمام السباحة.

مايا دياب
شاركت المطربة اللبنانية مايا دياب، جمهورها، صورًا من عطلتها الصيفية، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظهرت خلالها مرتدية "مايوه" على شاطئ البحر، وعلّقت: "تمنحك الحياة متسعا من الوقت للقيام بأي شيء، تريد أن تفعل إذا بقيت في الحاضر".

منة فضالي
نشرت الفنانة منة فضالي صورة جديدة لها، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وظهرت خلالها بـ"مايوه" من داخل البحر، أثناء قضاء عطلتها الصيفية، وعلّقت: "نعيش في مجتمع لو علموا إنك تحلم حلما جميلا لأيقظوك من النوم"، وأغلقت خاصية التعليقات.

رانيا يوسف
نشرت الفنانة رانيا يوسف صورا، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، وظهرت خلالها مرتدية "كاش مايوه"، و"برنيطة" وهي تستمتع بعطلتها الصيفية من أحد المدن الساحلية.