شيرين عبدالوهاب

صورة شيرين عبدالوهاب تجدد الجدل... هل هي حامل؟

شيرين عبدالوهاب
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

لا يزال اسم الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، يتصدر حديث المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي. فبعد تصريحاتها التي أطلقتها أخيراً في وجه زوجها السابق المطرب حسام حبيب، أحدثت جدلاً بين الجمهور، بسبب أحدث صورها برفقة أصدقائها ليكون السؤال الرئيسي بين متابعيها: هل شيرين حامل؟!
 
أحدث ظهور 
ظهرت شيرين عبدالوهاب، من خلال الصورة بوزن زائد مع بطن منتفخ ما أثار تكهنات المتابعين حول صحة الأخبار المتعلقة بحملها، حيث قال معلقون إنه من الواضح أن شيرين حامل في أشهر متقدمة، كما أن هذا الانتفاخ بالبطن ليس بسبب القولون، بينما البعض قالوا إنه من الممكن أن تكون لديها معاناة من القولون أو جرثومة المعدة أو أي أمراض تتعلق بالجهاز الهضمي، التي تسبب الانتفاخ.
 
وكانت شيرين قد أثارت الكثير من التكهنات حول حملها عندما ظهرت ببطن منتفخ في أحد حفلات الزفاف التي أقيمت في قصر البارون بالقاهرة في آذار (مارس) الماضي... بعدها زادت التكهنات عندما ظهرت بملابس "فضفاضة" في حفل لها بالكويت ثم ظهورها بوزن زائد في استديو أحد الملحنين، عندما كانت تعمل على إحدى أغانيها.
 
ونفت شيرين عبدالوهاب، سابقاً أخباراً حول حملها في آذار (مارس) من العام الحالي 2022، حيث قالت إن السبب وراء ذلك انتفاخ المعدة لوجود بكتيريا مع أزمة في القولون العصبي، من خلال ردها على أسئلة متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام".