محدث الاحتلال يشنّ حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الإثنين 25 يوليو 2022

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح وفجر اليوم الإثنين الموافق 25 يوليو 2022، حملة مداهمات واعتقالات واسعة في الضفة الغربية المحتلة.

رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر توفيق أبو عرقوب (28 عامًا) من بلدة بيرزيت شمال رام الله، وسلّمت شقيقه بلاغًا لمراجعة مخابراتها، بعد أن داهمت وفتشت منزل ذويه.

وبحسب مصادر محلية، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الفتى ناجي زهير الهندي (16 عاما) من قرية دير أبو مشعل شمال غرب رام الله، بعد أن داهمت منزل ذويه، وفتشته.

بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، المواطن خضر محمد الياس الدلو على حاجز "الكونتينر" شرق المدنية، أثناء عودته من عمله وهو من سكان واد معالي.

وطولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، الشابين إبراهيم محمد فياض شيخ يوسف (24 عامًا)، وداوود ناصر خطيب (18 عامًا) بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما والعبث بمحتوياتهما، في مخيم نور شمس شرق المدنية.

الخليل، ذكرن مصادر محلية، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب قصي تيسير أبو عرقوب من بلدة دورا جنوب المدينة، وأحمد الشريف.

وأضافت المصادر، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب قصي تيسير أبو عرقوب (24عاما)، عقب دهم وتفتيش منزل ذويه في بلدة دورا.

كما نصبت تلك القوات حواجزها العسكرية على مداخل الخليل الشمالية، ومداخل بلدات بيت كاحل وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

جنين، نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم الإثنين، عددا من الحواجز العسكرية وكثفت من تواجدها جنوب المدنية.

وأشارت مصاد محلية، إلى أنّ قوات الاحتلال نصبت حواجز عسكرية طيارة على شارع جنين نابلس، وعلى مدخل ضاحية الجنان في جنين، وعند مدخلي قرية عنزة وبلدة جبع، وعلى الشارع الالتفافي شرق المدينة، ودققت في بطاقات المواطنين، ما أدى الى إعاقة تحركاتهم.

كما كثّفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري وسيرت آلياتها العسكرية في محيط قرى وبلدات كفرراعي وبير الباشا ومركة وفحمة وعنزة جنوب جنين.