الشرطة المجتمعية تُنهي 3 خلافات مالية في محافظتي خانيونس ورفح

الشرطة المجتمعية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

تمكنت الشرطة المجتمعية في محافظتي رفح وخانيونس جنوب قطاع غزة، من إنهاء ثلاث خلافات مالية بين مواطنين بقيمة 5 آلاف دينار، 3 آلاف دولار، وألفي شيكل.

وأوضح مدير دائرة الشرطة المجتمعية في محافظة رفح الرائد كمال البنا، في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، أن قسم حل النزاعات تلقى شكوى من المواطنة "ق، ج" مفادها أنها باعت المشتكى ضده "س، ط" حاصلين منزل وبقي لها في ذمته 5 آلاف دينار باقي ثمنها.

وأضاف، أنه وبناءً على الشكوى المقدمة تم استدعاء أطراف الخلاف إلى مكتب حل النزاعات، للاطلاع على حقيقة الخلاف والتأكد من وجوده تمهيدًا لحله.

وفي خانيونس، أشار رئيس قسم مركز غرب خانيونس في الشرطة المجتمعية المقدم أيمن أبو طه، أنهم أنهو خلافين ماليين بقيمة 3 آلاف دولار، وألفي شيكل، مبينًا أن المواطنة "ت. ن" تقدمت بشكوى ضد المواطن "ه. ن" إثر خلاف مالي بقيمة 3 آلاف دولار، على ممتلكات تعود للمواطنة.

كما وأنهت الشرطة خلافًا ماليًا قيمته ألفي شيكل، بعدما تقدم المواطن "م. ب " بشكوى ضد المواطن (ف. ط) إثر خلاف مالي على أعمال بناء.

وأشارت الشرطة المجتمعية في المحافظتين، إلى أنها جمعت أطراف الخلاف واستمعت لأقوالهم وتوصلت لتسوية الخلافات وحل النزاع والتنازل عن الشكاوى حسب الأصول.