هذه مشاعر منة شلبي بعد بلوغها الأربعين

منة شلبي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

يبدو أن الممثلة المصرية، منة شلبي، لا تخاف من التقدم بالعمر كغيرها، بل تعتبر أن ذلك يزيدها حكمةً، ويقرّبها من نفسها الأصلية، حيث كتبت ذلك في تدوينةٍ لها نشرتها عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام". 

وبينما تحتفل النجمة المصرية ببلوغ عامها الأربعين، الذي يخيف الكثيرين، فإن منة تعتبره محطة فارقة في حياتها، حيث عبرت عن سعادتها بوصولها إلى هذا العمر من خلال تدوينتها تلك. 

وقالت التدوينة، التي شاركتها منة بهذا الخصوص، إنها عندما تتقدم في العمر في كل عام يمر، لا تشعر بأنها أكبر أو أسوأ، واصفةً الأمر بالشعور الغريب الذي لا يتوافق مع طبيعة المرأة، مشيرةً إلى أنها تجد نفسها محظوظة تماماً وأصغر في العمر مع قلب وعقل أكثر حكمة وأقرب إلى نفسها الأصلية، كما أنها محظوظة وممتنة لوجود محبيها في حياتها. 

وأضافت الممثلة في تدوينتها، قائلة: "أتمنى الرد على كل شخص منكم، وأشكر كل من أعطاني دقيقة في يومي للكتابة أو النشر، أو جعلني أشعر بأنني محبوبة ومحظوظة، شكراً لكم جميعاً.. والكثير من الحب لكم". 

وعلى صعيد الاحتفال بميلادها الأربعين، قامت النجمة المصرية بإعادة نشر مقطع فيديو يجمع أبرز الأعمال التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية، إذ كشف عن تقديمها أكثر من 38 فيلماً و16 مسلسلاً في أكثر من 20 عاماً. 

كما تلقت منة شلبي عدة رسائل تهنئة من زملائها وأصدقائها النجوم طوال الأيام الماضية بتلك المناسبة السعيدة، كان من أبرزهم النجمة شيرين، التي نشرت عبر حسابها في "تويتر"، مجموعة صور جمعتهما، وعلقت عليها وكتبت: "كل سنة وانتي ضهري، وأختي اللي أمي ما جبتهاش ربنا يخليكي ليا". 
وكذلك، قام بتقديم التهنئة لها السيناريست المصري تامر حبيب، حيث نشر صورتين تجمعهما، عبر حسابه في "إنستغرام"، واصفاً إياها بالـ"منجاية".