مرتضى: الخطيب يتحدى الدولة.. وغالي لا يستحق الانتقادات

aaeldeeb_mortda2020_11_19_19_21.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن استغرابه من رد فعل إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تجاه أزمة تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء ضده.
وقال مرتضى منصور عبر قناة الزمالك: "توقعت صدور بيان اعتذار من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعد تصريحات عبد الحفيظ ضدي، ولكن ما حدث كان العكس، فالخطيب أذاع التصريحات عبر حسابات ناديه بمواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "الخطيب يصدر قرارات يتحدى بها الدولة، ويهدد بعدم إذاعة مباريات الدوري إلا من خلال شركة مملوكة لناديه، رغم أن الشركة الراعية تعطي الأهلي أكثر من كل الأندية".

وتابع: "الأهلي يقول إنه سيدرس تقديم شكوى ضدي بسبب تصريحاتي لقناة الزمالك مساء الإثنين الماضي رغم أنني لم أخطئ في حق الخطيب، وسأتعامل بالقانون مع كافة الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي توجه الإساءات لي بشكل ممنهج بتعليمات من إدارة الأهلي".

وواصل: "عندما أخطأ مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد في حق حامل الكرات في لقاء الوداد المغربي بدوري أبطال أفريقيا أصدرت قرارا بإقالتهما لأنني لا يجب أن أساند الخطأ".

وزاد رئيس الزمالك: "الخطيب منشغل بتصريحاتي بدلا من حل أزمات إدارته، كيف يخرج المدير التنفيذي للأهلي ويهاجم عضو مجلس إدارة؟ كيف تحول الأهلي لتوجيه السباب ضد نجومه السابقين مجدي عبد الغني ومصطفى يونس بسبب سيد عبد الحفيظ؟".

وأشار إلى أن سيد عبد الحفيظ نفسه كان "يتوسل" إليه من أجل إجراء مداخلة هاتفية حين كان مذيعا بإحدى القنوات الفضائية قبل عودته للأهلي مجددا.

وأوضح أن حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي يتعرض لهجوم جماهيري ليس له أي مبرر مؤكدا أن غالي لاعب مخلص للقلعة الحمراء وأعطى الكثير لناديه ولا يستحق هذا الهجوم.