ألمانية تحصل على 800 دولار شهريا من نفخ بالون من اللبان

نفخ بالون
حجم الخط

وكالة خبر

تكسب جوليا فرات، 30 عامًا، من ألمانيا، أكثر من 700 جنيه إسترلينى أى (843.07 دولار أمريكى) شهريًا من عدد المشاهدات التى تحصل عليها من عرض مقطع فيديو لها على الإنترنت وهى تنفخ بالون من فمها بعد مضغها لأكثر من 30 قطعة من العلكة.

227655-صورة-اخرى-لجوليا.png
وتنفق جوليا نحو 5 جنيهات إسترلينية على مضغ العلكة فى شهر لتزيد دخلها المادى، وتحدثت عن ذلك قائلة: "أخبرنى صديقى على سبيل المزاح ذات يوم أنه يمكننى بيع مقاطع من العلكة الخاصة بى، لقد بدا الأمر على أنه شىء من المزاح، لكننى أجريت بعض الأبحاث وأدركت أنه كان حقيقيًا بعد أن وجدت مواقع على الإنترنت مخصصة لذلك".

وقالت جوليا: "بدأت في مشاركة الصور على My.Club وعلى الإنترنت ولقت بعض الاهتمام، كما أن المتابعين يشعرون بالسعادة بالمحتوى الذى أقدمه".

342331-صورة-أخرى-لجوليا.png
وأضافت "بمجرد أن يروا مقطع فيديو لى، فإنهم يميلون إلى طلب فيديو أو صورة أكثر قرباً.. وأسمح لهم أن يطلبون منى نفخ فقاعات ضخمة أو صغيرة أو متعددة من زوايا مختلفة وأرتدى ملابس مختلفة فى كل مرة".

وتفضل جوليا الاحتفاظ بموهبتها الغريبة كعمل جانبى بجانب وظيفتها اليومية فى التسويق، حيث قالت إنها تستخدم الأموال الإضافية التى تكسبها من نفخ الفقاعات لعلاج نفسها فى كثير من الأحيان.

وأضافت: "إنها ليست وظيفة بدوام كامل بالنسبة لى لأننى حاصلة على درجة علمية فى الهندسة المعمارية والهندسة المدنية بالإضافة إلى التسويق."

وتابعت قائلة: "أشترى العلكة من على الإنترنت، وعادة ما تكون عبوات ضخمة بكمية لا تقل عن 90 قطعة، وعندما أريد أن أفجر فقاعات ضخمة، أمضغ 10-15 قطعة لكن عندما أريد أن أفجر فقاعات ضخمة أكثر، أمضغ أكثر من 30 قطعة .

وأضافت جوليا: "أنا أستمتع بعلكة الفقاعات ونفخها.. إنه لمن الممتع تحدى نفسى وإنشاء محتوى يطلبه الناس.. يدعمنى معجبينى كثيرًا".