وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الحاجبين

قشرة الحاجبين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تعتبر مشكلة قشرة الحاجبين من المشاكل المزعجة التى تواجه الكثيرات من النساء، وتتسبب لهن فى الشعور بالإحراج، لظهورها بشكل واضح أمام الآخرين، وللتخلص من هذه المشكلة، نستعرض فى هذا التقرير، وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الحاجبين.

وصفة جل الصبار للتخلص من قشرة الحاجبين

يساعد جل الصبار فى التخلص من قشرة الحاجبين، من خلال وضع بعض الجل على الحاجبين، لمدة 15 دقيقة وتركه حتى يجف، ثم غسل الحاجبين بالماء الفاتر.

وصفة زيت اللوز للتخلص من قشرة الحاجبين

إذا كانت البشرة جافة، فمن المحتمل أن تتسبب فى ظهور قشر الحاجب، لهذا ينصح بتدليك الحاجبين بزيت اللوز الدافئ كل ليلة قبل النوم، للتخلص من قشرة الحاجبين وفى نفس الوقت تقوى شعر الحاجب وتمنع سقوطه.

وصفة الملح للتخلص من قشرة الحاجبين

يساعد ملح الطعام فى مكافحة قشرة الرأس والحاجبين، من خلال فرك القليل من الملح على الحاجبين، لعدة دقائق ثم غسل الحاجبين بالماء أو الشامبو، مع تكرار الوصفة بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية مع مرور الوقت.

وصفة زيت شجرة الشاى للتخلص من قشرة الحاجبين

يساعد زيت شجرة الشاى فى التخلص من قشرة الحاجبين، حيث يحتوى على خصائص ممتازة مضادة للميكروبات والتى يمكن أن تساعد فى القضاء على قشرة الحاجب بكفاءة، من خلال تخفيف زيت شجرة الشاى فى بعض الماء وغمس قطعة كرة قطنية ومسح الحاجبين بالزيت وتركه لعدة دقائق للحصول على نتيجة إيجابية مع تكرار الوصفة بانتظام للتخلص من قشرة الحاجبين مع مرور الوقت، واستعادة الشعور بالثقة بالنفس عند التحدث مع الآخرين سواء زملائك فى العمل أو أصدقائك أو حتى جيرانك بمحيط منزلك.