مراقب عام الداخلية بغزة يُسلم قيادة "الدفاع المدني" تقريرها الرقابي

مراقب عام الداخلية بغزة يُسلم قيادة "الدفاع المدني" تقريرها الرقابي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

سلّم المراقب العام لوزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة ماهر بنات، اليوم الخميس، التقرير الرقابي الشامل الخاص بمديرية الدفاع المدني.

جاء ذلك خلال زيارة أجراها بنات، إلى مقر مديرية الدفاع المدني جنوبي مدينة غزة، وكان في استقباله مدير عام الدفاع المدني اللواء زهير شاهين.

وأطلع بنات، مدير عام الدفاع المدني على مجريات الجولات الرقابية التي أجراها مكتبه على الإدارات التابعة له خلال الفترة الماضية، وآليات صياغة التقارير الرقابية لجهاز الدفاع المدني.

وأوضح أنّ هذه الزيارة جاءت لتسليم قيادة الدفاع المدني تقريرها الرقابي الشامل، بعد أربعة شهور من زيارات لجان المراقب العام على إدارات ومحافظات ووحدات ومراكز الدفاع المدني. 

ونوّه إلى أنّ التقارير الرقابية لجميع أجهزة وزارة الداخلية وإداراتها، تأتي في إطار تطوير العمل وتحسين جودة الخدمة للمواطنين، وتجاوز العقبات والمعيقات.

وذكر أنّ التقرير شمل الجوانب الإدارية والأمنية والفنية والقانونية، داعيًا قيادة الدفاع المدني لدراسة نتائجه وتوصياته، تمهيداً لمناقشتها خلال الأيام القادمة خلال ورشة خاصة.

من جهته، رحّب شاهين، بالمراقب العام والوفد المرافق معه، مؤكدًا أنّ قيادة الدفاع المدني ستدرس مع الجهة المختصة لديها نتائج وتوصيات التقرير بأسرع وقت، وذلك خدمة للمصلحة العامة.

وشدّد شاهين، على أهمية الدور الذي يقوم مكتب المراقب العام لوزارة الداخلية في تعزيز العمل الإداري والميداني في الأجهزة الأمنية والشُرطية، وبذل المزيد من العطاء في خدمة أبناء شعبنا.