المباحث العامة بغزة تُعلن الاستنفار التام تزامنًا مع إعلان نتائج "التوجيهي"

قوات الشرطة في غزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت إدارة المباحث العامة بالشرطة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الجمعة، أنّها في حالة استنفار تام لضبط أية حالات لإطلاق النار أو استخدام المفرقعات تزامنًا مع إعلان نتائج الثانوية العامة المقررة صباح غدًا السبت.

وقال مدير إدارة المباحث العامة بالشرطة العميد نهاد الجعبري، في تصريح صحفي لـ"موقع الداخلية"، إنّه سيكون انتشار مكثف لعناصر إدارته بدوائرها المختلفة منذ ساعات صباح غد السبت في جميع محافظات غزة، للحفاظ على أجواء السكينة والطمأنينة، وذلك بالتعاون مع شرطة المحافظات والإدارات المساندة والنيابة العامة.

وأكد الجعبري، أنّه سيتم توقيف أي مواطن يطلق النار في الهواء، وإحالته للنيابة العامة، ومصادرة السلاح المستخدم بشكل نهائي؛ نظراً لخطورة ذلك على حياة المواطنين وسلامتهم، فضلاً عن ترويع الآمنين.

وناشد المواطنين بإعلاء المسؤولية المجتمعية، والتعبير عن الفرح بالوسائل الآمنة والمشروعة دون تعريض حياة الآخرين للخطر أو ترويعهم، داعيًا للإبلاغ عن أي حالات مخالفة عبر الاتصال بالشرطة عبر الرقم 100 أو العمليات المركزية بوزارة الداخلية عبر الرقم 109.

وعبر مدير المباحث العامة، عن أمله التوفيق والنجاح لجميع الطلبة، وأن يمر هذا العرس المجتمعي في أجواء من الفرحة والطمأنينة بعيدًا عن أية مُعكرات.