الوظائف الشاغرة

شركات إماراتية تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة

شركات إماراتية تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة
حجم الخط

وكالة خبر

نشر عدد من الشركات الإماراتية  التي تعمل في مختلف القطاعات الاقتصادية، أمس، أعلانات في كبرى الجرائد الإماراتية منها جريدة الخليج، وجريدة الإتحاد، والوسيط، والبيان، وجريدة الإمارات اليوم، وجريدة الرؤية، ودليل الإتحاد، بالإضافة إلى جريدة جولف نيوز.، عن  توافر وظائف شاغرة للاطباء والمهندسين  والعمال والمحاسبين ومندوبين المبيعات  وعمال في شركات البترول، بمرتبات مرتفعة بالاضافة إلى حوافز مالية وتأمين طبي شامل.
 

أعلانات وظائف بالأمارات:
وكشفت عدد من الصحف الأماراتية أن عدد من الشركات الأماراتية أعلنت عن  حاجتها لموظفين لشغل الوظائف الشاغرة الأتية.

وظائف للسائقين في الامارات.

وظائف في مصنع مطابخ بالشارقة.

مطلوب مسوقين للعمل العمولة.

مطلوب مندوبين توصيل خبرة بطرق الدولة.

وظائف في الفجيرة.

وظائف للمهندسين في الشارقة.

وظائف في دبي.

وظائف عند جمال الكعبى ابوظب

وظائف في شركة شوكولا.

وظائف شاغرة في شركة نقليات.

مطلوب محاسبين للعمل في الإمارات.

مطلوب مصمم تطبيقات هواتف.

مطلوب مندوب تسويق ذو شخصية قيادية.

مطلوب معلم عصائر خبرة لا تقل عن سنتين.

وظائف شاغرة في شركة تأمين إماراتية.

 الأمارات  أفضل وجهه للعمل في الشرق الأوسط:
  يعد سوق العمل في الإمارات مزدهر للغاية،  حي نشربيت.كوم مؤخرًا  تقرير يؤكد أن السوق الاماراتي من افضل الاسواق للعمل في الشرق الأوسط وأنه هناك مؤشرًا إيجابيًا على تحسّن ظروف العمل في دولة الإمارات.

واشار التقرير، إلى أن هناك  عدد كبير معلن  للوظائف المُعلن عنها والتي تصل إلى نحو 3،000 وظيفة شاغرة يتم الإعلان عنها يوميًا على الموقع في دولة الإمارات وحدها، مما يجعل من الإمارات مركزًا للوظائف في المنطقة. 

وذكر  تقرير بيت كوم أن 67% من أصحاب العمل في الإمارات يقومون حتمًا أو على الأرجح بتوظيف مرشحين جدد خلال الأشهر الثلاثة القادمة، ويشير 62% منهم إلى أنهم ينوون توظيف ما يصل إلى 10 موظفين جدد. (حسب مؤشر فرص عمل الشرق الأوسط، سبتمبر 2016)

وواشر إللى أن  دبي من المدن التى ترتفع فيها  احتمالات إيجاد فرص عمل، حيث أشار 48% من المشاركين إلى أن توافر فرص العمل فيها إما ’جيد‘ أو ’ممتاز، مؤكد أن الإمارات من أفضل الدول في المنطقة من حيث سهولة تأسيس عمل خاص مقارنة مع غيرها من الدول؛ حيث أفاد 18% من المشاركين أن إنشاء عمل خاص في الإمارات هو أمر سهل. (حسب دراسة ريادة الأعمال في الشرق الأوسط، أغسطس 2016)


الأمارات توفر  حماية من البطالة:
قال وزير الموارد البشرية والتوطين في الإمارات، عبدالرحمن العور إن الموظفين من جميع الجنسيات في القطاعين العام والخاص سيتمتعون بتأمين ضد البطالة اعتبارًا من العام المقبل.

وسيحصل الموظفون الذين فقدوا وظائفهم على دعم نقدي لفترة من الوقت حتى يجد الموظف وظيفة أخرى.

وقال إن رسوم التأمين ضد البطالة قد تتراوح بين 40 و100 درهم في السنة، وإن الخطة ستشمل دفع 60% من الراتب الأساسي للعامل لفترة معينة في حالة فقدان الوظيفة، رغم أنه لم يحدد مدة هذه المدفوعات.

وأوضح الوزير أن المستثمرين والعاملين في المنازل والعاملين بعقود مؤقتة والأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا والمتقاعدين الذين حصلوا على معاش تقاعدي والذين التحقوا بوظيفة جديدة، لن يكونوا جزءًا من نظام التأمين ضد البطالة.
 

وكان مجلس الوزراء بدولة الإمارات، أعلن الاثنين الماضي، أنه سيتم تطبيق شكل من أشكال التأمين ضد البطالة، وذلك في أحدث إصلاح مع سعي الإمارات لجذب المواهب والاستثمارات.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس الوزراء ونائب رئيس الدولة حاكم دبي، على تويتر، نقلا عن قرار لمجلس الوزراء، إن العمال المؤمن عليهم سيحصلون على مبالغ مالية لفترة زمنية محدودة إذا أصبحوا عاطلين عن العمل.