مرتضى منصور يفتح النار على عبد الحفيظ والأهلي

حجم الخط

وكالة خبر

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، سبب قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الحاصلة على حقوق تشغيل قناة الأهلي والزمالك، إعادة القنوات إلى الأندية، وذلك بعد الأحداث التي جرت في الأيام الماضية.


وقال مرتضى منصور عبر قناة الزمالك: "لم أرد على سيد عبد الحفيظ بعد تصريحاته بأنني صاحب أفكار فاسدة، وحضرت مباراة كأس مصر للنسخة الماضية، ولم يحضر محمود الخطيب المباراة".

وأضاف: "أحد المسؤولين زعم أن وجود مرتضى منصور في مباراة الكأس الماضية، من الممكن أن يحدث أزمة بينه وبين أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، لكن أحمد دياب أكد أن مرتضى منصور رجل دولة ولا توجد معه أي مشكلة".

وتابع مرتضى: "العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، رفض مصافحتي، وتجاهلت الأمر، وكان هناك ممر شرف متفق عليه قبل اللقاء، وليس من الزمالك".

وأشار، إلى أنه تحدث مع لاعبي الأهلي عقب انتهاء الممر الشرفي، وكان المشهد متحضر يليق بالفريقين، لكن سيد عبد الحفيظ رفض التواجد بممر الشرفاء.

وأكمل: "فؤجئت بعد مباراة الأهلي والجونة بتجاوز سيد عبد الحفيظ، وأنا لست طرفا، قمت بإخطار المسؤولين بتجاوز مدير الكرة بالنادي الأهلي في حقي".

وأتم: "الشركة المتحدة، قامت بحذف الفيديو الذي يتضمن التجاوز في حقي، لأن هناك بندا في التعاقد، ينص على أن الشركة المتحدة مسؤولة عن أي تجاوز، ومن هنا جاءت الأزمة، وكنت أتصور أن بيان الأهلي وهو اعتذار رسمي، لكن كان بيان للدفاع عن سيد عبد الحفيظ".