فتوح يوجّه رسالة إلى طلبة الثانوية العامة

روحي فتوح
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

هنّأ رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، الطلبة الناجحين في الثانوية العامة، وخاصة العشرة الأوائل على مستوي محافظات الوطن، وأولياء الأمور الذين كانوا السبب الرئيسي للنجاح.

وأعرب فتوح، في بيان صحفي صدر عنه اليوم السبت، عن سعادته بنجاح وتفوف طالبات وطلاب فلسطين الذين حالفهم النجاح والتفوق في الثانوية العامة توجيهي 2022، متوجّهًا بالشكر لجميع طواقم التدريس وعلي رأسهم المعلم وجميع كوادر وزارة التربية والتعليم الذين كان لهم الدور المميز لهذا النجاح

وخاطب طلبة الثانوية العامة بقوله: إنّها "رحلة مهمة بحياتكم كي تبدأو مهمة حاسمة، ومهمة في طريق مستقبلكم فعليكم بالكفاح واختيار ما يناسبكم من أجل فلسطين ومن أجل من دفع دمائه في سبيل الوطن ومن أجل من قضي زهرة شبابه في غياهب سجون العدو وفقد حريته ليوفر لكم الكرامة والحرية".

وأضاف: "حمل السلاح وحمل الشهادة نفس الهدف في طريق المجد، مجدكم ومجد الوطن، فلسطين تحتاجكم، فكل التهاني لمن حالفه الحظ، وحظا أوفر لمن أخفق".

وأكّد فتوح، أنّ نتائج الثانوية العامة "ليست نهاية الطريق، فالحياة مليئة بالعثرات، مزيدًا من العرق والاجتهاد لتحققوا غاياتكم ببناء دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس. دمتم ودامت فلسطين".