داخلية غزة تشيد بحالة الوعي وتثمن الالتزام بقرار منع إطلاق النار

داخلية غزة تشيد بحالة الوعي وتثمن الالتزام بقرار منع إطلاق النار
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أشادت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة اليوم السبت، بحالة الوعي لدى أبناء شعبنا مثمنة حالة الالتزام الكبيرة بقرار منع إطلاق النار احتفالاً بإعلان نتائج الثانوية العامة.

وأكدت الداخلية في بيان صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه، على أن ذلك ساهم في الحفاظ على أرواح المواطنين وسلامتهم، حيث أثمرت الجهود التي بذلتها الشرطة والأجهزة المختصة في انحسار هذه الظاهرة بشكل كبير للعام الثالث على التوالي.

وثمنت الوزارة تعاون فصائل العمل الوطني مع أجهزة وزارة الداخلية في جهود منع استخدام السلاح خارج إطار القانون، وسنواصل العمل على ذلك في جميع المناسبات.

وتقدمت وزارة الداخلية بغزة، بجزيل الشكر للمواطنين جميعاً، وللإخوة في فصائل العمل الوطني على تعاونهم مع أجهزة وزارة الداخلية في جهود منع استخدام السلاح خارج إطار القانون، ، مؤكدة أنها "ستواصل العمل على ذلك في جميع المناسبات". 

وأردفت أنها بدأت هذا العام تكثيف إجراءات منع تصنيع وتداول المفرقعات الخطرة التي تؤدي لترويع وإزعاج الآمنين وتتسبب بوقوع الإصابات.

وشددت على أنها تعمل باستمرار في محاربة جميع الظواهر السلبية التي من شأنها المساس بحالة الهدوء والسكينة العامة في قطاع غزة، معربة عن أملها بتضافر جهود أبناء شعبنا بجميع مكوناتهم من أجل تعزيز حالة الأمن والاستقرار.