حبس أمريكى ترك كلبه فى السيارة أثناء ذروة الحر

كلب
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

فى موقف يؤكد عدم تهاون السلطات فى حفظ حقوق الحيوان، قالت الشرطة الأمريكية، إن رجلاً قاسياً من كاليفورنيا ترك جروه في سيارة شديدة الحرارة أمام كازينو في لاس فيجاس، مع إغلاق فم الكلب بشريط لاصق لمدة ساعتين تقريباً.

وفى هذا الصدد، قالت شرطة لاس فيجاس، "تم القبض على "راؤول كارباخال"، البالغ من العمر 50 عامًا، بعد أن اكتشف أفراد الأمن أن الكلب الهسكي البالغ من العمر 3 أشهر، محاصرًا داخل سيارة مقفلة في الطابق العلوي من جراج السيارات في فندق "بيلاجيو"، حيث بلغت درجات الحرارة ذروتها في ذلك اليوم عند 46 درجة مئوية".

ويظهر مقطع الفيديو الذى نشره القسم، رجال الشرطة وهم يضعون الكلبشات في يد الرجل أثناء عودته إلى سيارته، حيث كان الكلب محبوسًا لمدة ساعتين تقريبًا في شمس الظهيرة الحارة، ونجح الأمن بالكازينو في إخراج الكلب من سيارة المرسيدس عبر فتحة السقف الخاصة بها.

وقالت الشرطة، إن "الجرو لا يزال محتجزًا لدى مسؤولي مراقبة الحيوانات ولا يزال يتلقى العلاج الطبي بعد حوالي 10 أيام".

وقالت شرطة لاس فيجاس، في بيان، "اكتشفنا من خلال تحقيقاتنا أن الكلب كان في السيارة لمدة ساعتين تقريبا دون تكييف أو طعام أو ماء بينما دخل صاحب السيارة للعب البوكر"، ووجهت الشرطة إلى كارباخال، تهمة التعذيب المتعمد لحيوان، وليس من الواضح ما إذا كان قد عين محاميًا يمكنه التعليق نيابة عنه.

749603-الكلب-الهاسكي.png
ووفقًا لتقرير الشرطة - تم إغلاق فم الجرو بشريط طبي، وقالت الشرطة في التقرير، إن الطابق العلوي من جراج السيارات لا يحمي من الشمس، بل يتعرض لأشعة الشمس المباشرة.