المجلس العلمي للدعوة السلفية يستقبل وفداً من بلدية القرارة

38cec69b-cdc7-410d-9021-0aa7e316d2a8
حجم الخط

استقبل المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، وفداً من بلدية القرارة، وضم الوفد كلاً من م. عبدالرحيم العبادلة رئيس البلدية، والعضو في المجلس البلدي عبدالحكيم العبادلة، والمستشار القانوني نبيل عسقول، والمدير المالي محمد شبير.
 
حيث كان في استقبالهم رئيس المجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل والمشرف العام منذر أبو سعيد وأمين العلاقات العامة والإعلام محمد النباهين وأمين الشؤون العامة خليل الأشقر.
 
ورحب الشيخ ياسين الأسطل بالوفد الزائر، مستعرضاً جملةً من القضايا والحلول المتعلقة بالمجالات الخدماتية المبنية على التعاون المشترك، والتي تخدم وتدعم شريحة كبيرة من فئات المجتمع، مشيداً في نفس الوقت بدور بلدية القرارة التي تقدم خدماتها للمواطنين.
 
وأكد الأسطل أن فلسطين لا تصلح إلا بالكل الفلسطيني ولن تصلح بطائفة ولا فرقة ولا حزب ولا تنظيم وحده، مشيراً إلى أن الانقسام الفلسطيني والمنافسة والخصومة بين الفصائل السياسية هي المعوق الكبير الذي يعيق العمل الوطني ويضع في طريقة العثرات مما يحول دون تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
 
ودعا إلى التكاتف والوحدة وإصلاح ذات البين، مشدداً على أننا بحاجة إلى أخلاق النبوة في معاملاتنا الدينية والدنيوية التي تعتبر هي الطريق الكفيل لاستعادة حقوقنا السليبة وإقامة دولتنا العتيدة وعاصمتها القدس الشريف بإذن الله.
 
من جانبه، ثمن المهندس عبد الرحيم العبادلة دور المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين على تقديمه شتى ومختلف الخدمات المجتمعية ودعم المؤسسات الحكومية، والتي تعود بالمنفعة على تلبية حاجات المواطنين، مؤكداً أن التكافل والتكامل بين العمل والعبادة سبيلٌ لقضاء حاجات المحرومين، لافتاً إلى حجم المشاكل والألم الذي يعيشه قطاع غزة، وتردي الوضع الاقتصادي الذي أثر سلباً على المواطنين من ناحية البطالة والفقر والحاجة.
 
وفي نهاية الزيارة، قدم الوفد الضيف درع البلدية تكريماً للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين وتقديراً على جهوده المبذولة في خدمة البلدية ومساندته للمعوزين.