بالصور الأزهر بغزة تقدم منحة دراسية كاملة للطالبة آية أبو الخير

الأزهر بغزة تقدم منحة دراسية كاملة للطالبة آية أبو الخير
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قدمت جامعة الأزهرفي قطاع غزة اليوم الثلاثاء، منحة دراسية كاملة للطالبة المتفوقة آية أبو الخير والحاصلة على معدل 99% ، لدراسة بكالوريوس التمريض بكلية العلوم الطبية التطبيقية.

وجاء ذلك خلال استقبال الطالبة آية أبو الخير بمكتب رئيس الجامعة، حيث كان في استقبالها وأسرتها الأستاذ الدكتور عمر ميلاد رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور أسامة زين الدين نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، والدكتور خالد أبو شاب عميد القبول والتسجيل، والدكتور أحمد نجم عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية، والأستاذ رأفت القدرة مدير عام هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطيني بالمحافظات الجنوبية.

وخلال اللقاء هنأ الأستاذ الدكتور ميلاد الطالبة وأسرتها بهذا النجاح الباهر والتفوق، مؤكدا على دور الجامعة في تقديم الدعم اللازم للطلبة المتفوقين ليلتحقوا بمقاعد الدراسة الجامعية، وأن الجامعة تقدم للطالبة آية منحة دراسية كاملة لإكمال دراستها الجامعية في برنامج بكالوريوس التمريض تقديرا لتفوقها.

وتقدمت الطالبة آية بالشكر والتقدير لجامعة الأزهر-غزة على هذه المنحة الكريمة والتي ستتيح لها استكمال دراستها الجامعية في التخصص الذي تحبه، مشيدة بدور جامعة الأزهر-غزة الوطني والإنساني النبيل.

الأزهر بغزة تقدم منحة دراسية كاملة للطالبة آية أبو الخير
الأزهر بغزة تقدم منحة دراسية كاملة للطالبة آية أبو الخير