5 أسرى من غزة يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال

5 أسرى من غزة يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قالت هيئة شئون الأسرى والمحررين،، إن خمسة أسرى من قطاع غزة يدخلون اليوم الثلاثاء، أعواما جديدة في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وبين رئيس لجنة إدارة هيئة  شؤون الأسرى والمحررين في قطاع غزة حسن قنيطة، أن الأسير مالك أحمد سالم حلس من سكان غزة، دخل اليوم عامه الخامس عشر في الأسر من مدة حكمه البالغة 20 سنة حيث اعتقل بتاريخ 2008/08/02.

ولفت إلى أن الأسير رامي صالح أبو غالي العيلة من سكان حي الدرج بمدينة غزة، قد دخل عامه الخامس عشر في الأسر من مدة حكمه البالغة 17 عاما، حيث اعتقلته سلطات الاحتلال بتاريخ 02/08/2008، مشيرا إلى أن الأسير أحمد عبدالرحيم منصور شمالي، دخل عامه الخامس عشر في الأسر من مدة حكمه البالغة 18عاما، وقد اعتقل بتاريخ 2/8/2008.

ولفت قنيطة إلى دخول الأسير شريف عبد المنعم حسن أبو وادي، من سكان حي الزيتون بغزة، قد دخل عامه الخامس عشر في الأسر من مدة حكمه البالغة 17عاما.

ونوه إلى أن الأسير وائل عادل راشد عودة، من سكان حي الشجاعية شرق محافظة غزة، يدخل اليوم عامه الثامن في سجون الاحتلال من مدة حكمه البالغة (12) عاما، وقد اعتقل بتاريخ 2/8/2015.
 
وأكد على التزام هيئة شؤون الأسرى والمحررين بالعمل الجاد والمتواصل لتبقى قضيه الأسرى على سلم أولويات أي فعل أو تخطيط للهيئة حتى إطلاق سراح كل أسرانا من سجون الاحتلال الإسرائيلي.