إصابات خلال المواجهات

بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الأربعاء 3 أغسطس 2022

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الأربعاء 3 أغسطس 2022، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

جنين: ذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل أحمد عدنان نزال للضغط على شقيقه محمد تسليم نفسه في معسكر سالم، وعز أحمد خزيمية بعد اقتحام بلدة قباطية ومداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما والعبث بمحتوياتهما. كما اعتقلت الشاب محمد عمر فريحات بعد اقتحام اليامون وسط اندلاع مواجهات.

قلقيلية: أفادت مصادر محلية، بأن عشرات من جنود الاحتلال داهموا كفر قدوم، ما أدى إلى اندلاع مواجهات بين الشبان والجنود أصيب على إثرها الشاب قصي جهاد (٢٧ عاما) في الظهر، ويوسف عبد الفتاح (١٩ عاما) في الساق، ومالك حكمت (١٧ عاما) في الفخذ، ونقلوا جميعا إلى لمستشفى لتلقي العلاج، حيث وصفت إصاباتهم بالمتوسطة.

رام الله: اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم كلًا من: كنعان كنعان من قرية كوبر، وعبد الرازق مهند من قرية أبو شخيدم، شمال رام الله، وأيسر معروف من قرية عين قينيا، غرب المدينة، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

الخليل: داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم مخيم العروب شمال الخليل، واعتقلت كلًا من: عصان محمد كواملة، ورامي أبو عيشة، وأحمد أبو مرخية، على الحاجز المؤدي إلى حي تل الرميدة وسط الخليل.

كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل الشمالية، وبلدات بيت كاحل وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية ما تسبب في إعاقة مرورهم.

القدس المحتلة. اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم بلدة بدو شمال غرب القدس المحتلة، واعتقلت مصعب عبد الله أبو عيد، وسط اندلاع مواجهات أطلق الجنود خلالها قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، دون أن يبلغ وقوع إصابات.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب رضوان عمرو من منزله في القدس المحتلة. 

نابلس: أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت أدهم ياسين عصيدة من قرية تل، وأيوب ناجح صباح من قرية عوريف، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.