الهندي: المعركة مازالت في بدايتها والمقاومة لديها القدرة على المواجهة لفترة طويلة

محمد الهندي.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكد رئيس الدائرة السياسية لحركة الجهاد الإسلامي د.محمد الهندي، مساء يوم السبت، أن المعركة مع الاحتلال ما زالت  في بدايتها، وغزة قادرة على ردعه.

وقال الهندي في حديثٍ لقناة "الأقصى": "إنّ المقاومة للتوِّ بدأت ردَّها، ولديها القدرة على المواجهة لفترة زمنية طويلة وسرايا القدس تقوم بواجبها بالردِّ، وبالتنسيق مع غرفة العمليات المشتركة.

وأوضح  أنّ استهداف المدنيين يؤكد أن الاحتلال ليس لديه بنك أهداف، وأنه متخبط، مردفًا "إنّ الاحتلال لم يتعلم الدرس من سيف القدس، وما زال يتلبسه غرور القوة".

وأضاف: "أنّ الاحتلال لا يستطيع أن يرسم صورة نصر في عدوانه على قطاع غزة" مشدداً على أن الاحتلال يتحمل المسئولية عن عدوانه والنتائج المترتبة عليه.

وتابع الهندي: "إنّ الاحتلال لا يمكن أن يردع الشعب الفلسطيني، لأنه ليس لدينا ما نخسره و مستمرون في التصدي للعدوان الصهيوني على أبناء شعبنا الفلسطيني"، مُشيراً إلى أنّ الاحتلال يريد حربًا سريعة ومختصرة يحقق فيها صورة انتصار وهمي.

ونوه إلى أنّ الاحتلال لا يريد الربط بين غزة والضفة والمقاومة تؤكد أن المعركة واحدة والشعب واحد، داعيًا شعبنا في الضفة والداخل المحتل للتحرك لمواجهة الاحتلال.

وواختتم الهندي، حديته بالقول: "إنّ حالة الاستفراد بالضفة الغربية أو غزة، أصبحت خلف ظهورنا بعد معركة سيف القدس".