امرأة تكتشف 18 عقربا داخل حقيبتها بعد إجازة فى كرواتيا

عقارب
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عادة ما يعود الناس من الإجازة حاملين الهدايا والعديد من الذكريات، إلا أن سيدة من ناتيرنباخ فى النمسا، عادت إلى منزلها من إجازتها فى كرواتيا بحقيبة مليئة بالعقارب، فعند فتح السيدة لحقيبتها، اكتشفت 18 عقربا بينهم أم وأطفالها.

في وقت لاحق، أشارت "Tierhilfe Gusental"، وهي خدمة إنقاذ للحيوانات، عبر "فيس بوك" للواقعة، وكتبت المنظمة، "بعد ظهر اليوم اتصلت بنا سيدة من ناتيرنباخ لأن عقارب استقروا فى أمتعتها في رحلتها إلى كرواتيا"، علاوة على ذلك، أضافت خدمة الإنقاذ أن المرأة سلمت الحيوانات إلى الخدمة.

وقالت الخدمة على وسائل التواصل الاجتماعى الخاصة بها "العقرب مع الأشبال على وجه الدقة، تم تأمين الحيوانات وتسليمها إلينا، هم حاليًا فى مأوى الحيوانات فى لينز حتى يبدؤوا رحلة العودة".

ومن المتوقع أن ترسل عملية الإنقاذ، الحيوانات إلى كرواتيا، وقال أحد العاملين فى صحيفة "أوبر أوستريا نيوز"، إن هذه العقارب يمكن أن تتكاثر بشكل جيد فى النمسا لكنها لا تنتمى إلى هنا".

يشار إلى أنه تم الإبلاغ عن حوادث مماثلة من قبل، ففى الشهر الماضى، عثرت امرأة تدعى لينز على عقرب فى شقتها بعد 3 أسابيع من العودة من كرواتيا، وهناك نحو 2000 نوع من العقارب، من بينها فقط 30 إلى 40 نوعا يملك سما قويا بما يكفى للتسبب فى موت البشر، العقارب من كرواتيا ليست مهددة للحياة، ومع ذلك، من المعروف أن لسعاتها تسبب الألم والتورم والتهيج فى الجلد.