أمريكية تعيش فى سيارتها بسبب غلاء الأسعار

تعيش في سيارتها
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

انتشرت قصة امرأة أمريكية على نطاق واسع بعد أن اختارت العيش فى سيارتها وسط أزمة الإسكان وقامت بتوثيق كل جانب من جوانب حياتها فى سيارتها، حيث اشتهرت نيكيتا كرامب، من ولاية كارولينا الشمالية، على تطبيق تيك توك، بعد توثيقها لحياتها التى تعيشها فى سيارتها، وكشفت أنها اختارت أن تكون بلا مأوى عندما وجدت نفسها تكافح لدفع الإيجار فى الوقت المحدد، وتتخطى وجبات الطعام وتعمل فى وظيفتين فقط لتغطية نفقاتها.

297694-أثناء-نومها-فى-السيارة.png
وجدت مواطنة نورث كارولينا، نفسها تدفع الإيجار متأخرًا، وبالكاد تكسب ما يكفى من المال للبقاء على قيد الحياة فقررت الانتقال إلى سيارتها لتجنب دفع نفسها إلى أزمة مالية أخرى، وكشفت فى مقطع فيديو على تيك توك، عن حياتها، وقالت، "كنت بلا مأوى بحكم ظروف حياتى"، وقد حصد الفيديو أكثر من مليونى مشاهدة.

كانت نيكيتا تعمل فى متجر، ووجدت نفسها تأكل طعام بقيمة عالية، فكانت أحيانا تضطر إلى ألا تأكل على الإطلاق، لتوفير المال، حتى جاءتها فكرة العيش في السيارة.

وقالت: "لم أستطع تحمل تكاليف الخروج والحصول على طعام رخيص مع الأصدقاء.. كنت أتخلى عن وجبات الطعام لتوفير المال وكنت أقع فى الديون ببطء وثبات.

انتقلت نيكيتا إلى سيارتها فى أكتوبر 2019 وهى تسافر فى جميع أنحاء البلاد بها، منذ ذلك الحين، وعرضت نيكيتا لمتابعيها أغطية النوافذ التى صنعتها من عازل عاكس ونسيج أسود وكشفت كيف استخدمت خرائط جوجل للعثور على مكان آمن لإيقاف سيارتها والنوم ليلا، وأشارت إلى أنها تستحم فى صالة ألعاب رياضية.

595806-احد-فيديوهاتها-على-تيك-توك.png
جعلت نيكيتا سيارتها المنزل المثالى على عجلات، ومجهزة بالكامل بصناديق التخزين فى صندوقها الذى يحمل ملابسها والضروريات الأخرى، وأجهزة الشحن المحمولة والمراوح.