"القسام" تنعى الشهيد ياسر النباهين الذي ارتقى خلال عدوان الاحتلال الأخير على غزة

كتائب القسام
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نعت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الشهيد المجاهد ياسر نمر النباهين، الذي ارتقى خلال العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة.

وجاء في بيان الكتائب كما وصل وكالة "خبر" الفلسطينية، اليوم الإثنين 8 أغسطس 2022، كما يلي:

{وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ}

بيان عسكري صادر عن: ... ::: كتائب الشهيد عز الدين القسام ::: ...

كتائب القسام تزف المجاهد ياسر نمر النباهين الذي ارتقى خلال العدوان الصهيوني على غزة بكل آيات الإيمان بقضاء الله وقدره، وبعزة المؤمنين الواثقين بنصر الله وفرَجه، وبشموخ المجاهدين القابضين على جمرتي الدين والوطن المرابطين على ثغور الوطن الحبيب محتسبين عملهم وجهادهم وحياتهم ومماتهم لله رب العالمين.

تزف كتائب الشهيد عز الدين القسام- الجناح العسكري لحركة حماس إلى العلا فارساً من فرسانها الميامين: المجاهد القسامي/ ياسر نمر محمود النباهين (49 عاماً) من مسجد "بلال بن رباح" في مخيم البريج وسط قطاع غزة والذي ارتقى وأبناؤه الثلاثة اليوم الأحد 09 محرم 1444هـ الموافق 07/08/2022م خلال العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة، ليمضي إلى ربه بعد حياةٍ مباركةٍ حافلةٍ بالعطاء والجهاد والتضحية والرباط في سبيل الله، نحسبه من الشهداء الأبرار الأطهار ولا نزكي على الله أحداً.

ونسأل الله أن يتقبله في الشهداء، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يرزق أهله جميل الصبر وحسن العزاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون..

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،، كتائب الشهيد عز الدين القسام – فلسطين

الأحد 09 محرم 1444 هـ الموافق 07/08/2022 م