كتائب المجاهدين: المقاومة سطرت ملحمة بطولية تحت مظلة غرفة العمليات المشتركة

كتائب المجاهدين: المقاومة سطرت ملحمة بطولية تحت مظلة غرفة العمليات المشتركة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكّد المتحدث العسكري باسم كتائب المجاهدين "أبو بلال"، اليوم الإثنين، على أنّ المقاومة الفلسطينية سطرت ملحمة بطولية خاضتها تحت مظلة غرفة العمليات المشتركة وأفشلت فيها مؤامرة الاحتلال في الاستفراد بفصيل بعينه.

وأوضح أبو بلال في تصريحٍ صدر عنه، أنّ المقاومة أنهت جولة من جولات القتال مع العدو "الإسرائيلي" وما زالت المعركة مفتوحة حتى تحرير فلسطين كاملة.

وترحم على أرواح الشهداء الذين قضوا خلال العدوان "الإسرائيلي" الغاشم على شعبنا، وعلى رأسهم القائدين الكبيرين في سرايا القدس خالد منصور، وتيسير الجعبري.

وتابع: "أبناء شعبنا الفلسطيني بصبرهم وثباتهم وصمودهم خلال العدوان واحتضانهم للمجاهدين كانوا جزءًا أصيلاً من هذه الملحمة البطولية، والعدو حاول بكل الطرق أنّ يصنع لنفسه انتصارًا مزيفًا على حساب دماء أبناء شعبنا وقادة المقاومة ولكنه فشل في تحقيق ذلك".

وشدّد أبو بلال، على أنّ الوحدات الصاروخية في كتائب المجاهدين عملت في الميدان إلى جانب فصائل المقاومة، ولم تستخدم كل قوتها في المعركة.

وأضاف: "ستبقى أيادينا على الزناد نرقب عدونا المعروف بغدره لنذيقه الهزائم المتتالية"، داعيًا إلى البقاء على جهوزية كاملة والاستعداد للدفاع عن شعبنا ومقدساتنا.