ميادة الحناوي تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

ميادة الحناوي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشفت الفنان السورية ميادة الحناوي حقيقة الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول خضوعها لعملية تجميل، خاصة بعدما نشر طبيب تجميل شهير صور لها، وكتب عليها، قبل عملية التجميل وبعد عمليه التجميل، قائلة خلال لقائها في برنامج يلا تريند:”أعوذ بالله ورحمت ماما ما حصل”.

فيما يخص الصور التي نشرها طبيب تجميل هذه الصور، وأوضحت أنها هذه الصور لها تفاصيل مختلفة سوف أعلن عليها ولن في وقت لاحق وليس في الوقت الحالي.

وفي وقت سابق، خضعت الفنانة الكبيرة السورية ميادة الحناوي لعملية تجميل، وظهرت الحناوي بالصور قبل وبعد العملية، وأتضحت في الصور قبل العملية ظهور علامات الكبر بالسن الكثيرة التي قد طغت على جمالها الساحر، وذلك حسبما كشف طبيب مشهور بحسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وقام الطبيب الذي أجرى لها عملية التجميل، بحذف جميع الصور التي نشرها عن الفنانة ميادة الحناوي قبل وبعد عمليه التجميل، وربما قام الأدمن الخاص بصفحة الطبيب بنشرها بالخطأ، خاصة أن الصفحة تحتوى على العديد من الصور لعمليات التجميل قبل وبعد.

40459_20220808151057.jpg
كما أثارت الصور دهشة المتابعين عندما ظهرت الفنانة ميادة الحناوي في أحدث ظهور لها قبل خضوعها للعملية وهي يبدو عليها كبر السن، وتفاجأ المتابعين بتغير شكلها تماما بعد خضوعها للعملية.