نعت شهداء نابلس

كتائب الأقصى: على العدو المجرم أن ينتظر رد مقاتلينا في القريب العاجل

لواء العامودي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نعت كتائب شهداء الأقصى- فلسطين "لواء الشهيد نضال العامودي"، اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022، الشهداء القادة في الكتائب إبراهيم النابلسي وإسلام صبوح وحسين طه، والذين اغتالتهم وحدات "إسرائيلية" خاصة في نابلس.

وقالت الكتائب، في بيانٍ وصل وكالة "خبر": "نُعاهد أبناء شعبنا أن يكون الرد الدم بالدم، وأنّ يكون اغتيال القادة بداية باكورة عمليات ستهز الكيان".

وأضاف البيان: "إنَّ العدو الصهيوني المجرم أقدم صباح اليوم على جريمة نكراء باغتيال القادة إبراهيم النابلسي وإسلام صبوح وحسين طه"، مُردفةً: "بذلك يكون العدو قد وضع نفسه على مهب عاصفة الفتح في الضفة الفلسطينية".

وأكمل: "كتائب الأقصى إذ تزف إلى شعبنا وأمتنا أبرز مقاتليها في الضفة الفلسطينية ونابلس جبل النار على وجه التحديد، مؤكدة على أنها أكثر قوة وأشد عزيمة على مواصلة درب القادة، وعلى العدو المجرم أن ينتظر رد مقاتلينا في القريب العاجل الدم بالدم".

وأردف: "نُطلق يد العنان من الآن فصاعداً لكافة مقاتليها لبدء باكورة عمليات تُثلج صدور قومٍ مؤمنين، ولتلتحم نابلس ومدن الضفة مع غزة في معركة "التقاء الأحرار" انتقاماً لدماء القادة الشهداء. وإنها لثورة حتى النصر".

 

كتائب الأقصى: على العدو المجرم أن ينتظر رد مقاتلينا في القريب العاجل