صورة لجنة إعمار البلدة القديمة بالخليل تعقد اجتماعها الأول برئاسة الوزير الصالح

اعمار الخليل
حجم الخط

الخليل - وكالة خبر

نظّمت لجنة إعمار البلدة القديمة بالخليل، والمشكّلة بقرار من الرئيس محمود عباس، اليوم الخميس، اجتماعها الأول برئاسة وزير الحكم المحلي مجدي الصالح.

وتم خلال الاجتماع، مناقشة واقع الميدان في البلدة القديمة واحتياجات المواطنين، واستعراض الجهود  التي بذلتها وتبذلها اللجنة في سبيل تعزيز صمودهم وتثبيتهم بالرغم من كل ما يتعرضون له من اعتداءات همجية من قبل قطعان المستوطنين تحت حماية جيش الاحتلال.

وأكد الصالح خلال الاجتماع، على أن القيادة الفلسطينية تولي البلدة القديمة في الخليل أولوية قصوى، وتسعى دومًا لتوفير كافة الاحتياجات، وتلبية مطالب المواطنين دعمًا لصمودهم وتحديهم للاحتلال ومستوطنيه.

وتفقد الصالح وأعضاء اللجنة أسواق البلدة القديمة، والتقى بالمواطنين واستمع لمطالبهم، وأوعز لطواقم اللجنة بمتابعتها والعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة.

وعلى صعيد آخر، تفقد الصالح المستشفى الأهلي في الخليل، واستمع لشرح مفصل حول ما تقدمه الطواقم الطبية من خدمات طبية للمواطنين، مشيدًا بجهود الطواقم ودورهم في خدمة أبناء شعبنا وأداء واجبهم بوطنية ومسؤولية عالية.

كما واستمع الصالح لمطالب عدد من المواطنين خلال لقائه مجموعة من المراجعين في مقر مديرية الحكم المحلي، وأوعز لطواقمها بمتابعة كافة المطالب ومعالجتها حسب الأنظمة والقوانين المتبعة.

لجنة إعمار البلدة القديمة بالخليل تعقد اجتماعها الأول برئاسة الوزير الصالح