مركز شؤون المرأة ينظم حفل ختامي لمشروع توفير فرص التدريب و العمل للخريجات الجامعيات

مركز شؤون المرأة ينظم حفل ختامي لمشروع توفير فرص التدريب و العمل للخريجات الجامعيات
حجم الخط

نظم مركز شؤون المرأة في غزة حفل اختتام لمشروع "توفير فرص التدريب والعمل للخريجات الجامعيات في قطاع غزة" الممول من منظمة العمل الدوليةILO، في قاعة مطعم "اللاتيرنا" في مدينة غزة، وذلك بمشاركة مؤسسات المجتمع المدني والخريجات المستفيدات من المشروع وعدد من الشركات الخاصة.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني، وتلاه كلمة لمديرة مركز شؤون المرأة الأستاذة "أمال صيام" التي رحبت بالحضور وأثنت على أداء الخريجات خلال مرحلة التدريب و العمل داخل المؤسسات، وأكدت على الدور البالغ الأهمية للمرأة في المجتمع الفلسطيني، وشكرت منظمة العمل الدولية على دعمها للمشروع الذي أسهم بشكل كبير في رفع القدرة التشغيلية لفئة الشباب في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها قطاع غزة.

وأشارت الى أن مدة المشروع  8 شهور ونصف، استفاد منها 50 خريجة جامعية موزعين على مؤسسات المجتمع المدني والعام، شاكرةً كافة الشركات والمؤسسات على استضافتهم للخريجات واسهامهم بشكل كبير في دعم كفاءاتهن.

وانتهى الحفل بفقرة فنية من التراث الشعبي، تأكيداً من مركز شؤون المرأة على تمسكه بهويته الفلسطينية، وأهدافه الوطنية الهادفة لدعم فئة الشباب من الخريجيين والخريجات.