مرتضى يحذر رئيس شركة الأهلي.. ويعلن عن مفاجأة لجمهور الزمالك

حجم الخط

وكالة خبر

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تحذيرا لرئيس شركة كرة القدم بنادي الأهلي، رجل الأعمال ياسين منصور.


وطلب مرتضى من رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي الابتعاد عن الفريق الأبيض، مؤكدا وجود احترام متبادل بينهما.

وأضاف مرتضى عبر قناة النادي "بشرى سارة لجمهور الزمالك أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة وقع مع نادي فيوتشر بروتوكول تعاون، وسيكون هناك صفقات تبادلية بين الفريقين في الفترة المقبلة".
 
وواصل "هناك مفاجأة لعشاق النادي، فقد طلبنا من الكاف تأجيل إرسال القائمة الأفريقية، وحصلنا على الموافقة، وتم تمديد الموعد حتى 15 سبتمبر/ أيلول المقبل، وذلك حتى نتمكن من قيد الصفقات الجديدة".

وواصل مرتضى "هاني أبو ريدة عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي، يتواصل مع مسؤولي اتحاد الكرة في تشاد، ليخوض الزمالك مباراته مع فريق إليكت سبور التشادي في الذهاب يوم 16 سبتمبر المقبل، على أن يكون الإياب بعد أسبوع من مباراة الذهاب".

وأوضح "عرضنا أن نستضيفهم لنلعب المواجهتين في القاهرة، وسنتكفل بكل شيء، وفي حالة عدم التوصل لاتفاق، سيتواصل أبو ريدة مع رئيس الاتحاد القطري، حتى نسافر بطائرة خاصة من الدوحة إلى تشاد عقب لقاء كأس سوبر لوسيل".

وسيلعب الزمالك ضد الفريق التشادي في دور 64 التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا، بينما يسعى لحسم لقب الدوري المحلي لحجز المقعد الثاني في مباراة كأس سوبر لوسيل حيث يواجه الهلال السعودي يوم 9 سبتمبر/ أيلول المقبل في العاصمة القطرية.

ويتصر الزمالك الدوري الممتاز المصري 72 نقطة، ويحتاج 6 نقاط فقط من مبارياته الأربع المتبقية من المسابقة، ليحتفظ باللقب.