"فتح" تنظّم حفلاً تأبينيًّا للشهيدين كامل علاونة ورفيق غنام في جنين

"فتح" تنظّم حفلاً تأبينيًّا للشهيدين كامل علاونة ورفيق غنام في جنين
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

نظمت حركة فتح، اليوم السبت، حفلاً تأبينيًّا للشهيدين كامل علاونة، ورفيق غنام، اللذان ارتقيا برصاص الاحتلال في بلدة جبع مطلع الشهر الماضي.

وانطلق الحفل في ساحة مدرسة بنات جبع الثانوية بمشاركة القوى الوطنية والإسلامية في البلدة وقراها المجاورة، وألقيت عدة كلمات.

و أكّد المتحدثون على ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية لكي يتمكن شعبنا من التصدي لجرائم الاحتلال وعدوانه المستمر، وضرورة بذل المزيد من الحراك والإسناد مع المعتقلين في معتقلات الاحتلال.

وطالبوا المجتمع الدولي بالتدخل الفوري للضغط على سلطات الاحتلال بوقف جرائمها بحق أبناء شعبنا الفلسطيني وسياسة الإعدامات والتصفية بدم بارد والتي كان آخرها العدوان على قطاع غزّة ونابلس وجنين.

وأضاف المتحدثون: "إنّ جبع وجنين ومخيمها وقراها وبلداتها ستبقى عنوان الصمود والتحدي والنضال والعزيمة والإصرار، ومدينة الشهداء والأسرى والجرحى، وستبقى دومًا في ذاكرة التاريخ بفضل تضحيات أبنائها"، داعيين للالتفاف حول القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس الثابت على الثوابت والمتمسك بالحقوق المشروعة لشعبنا، وفي المقدمة ملف الشهداء والأسرى والقدس وعودة اللاجئين، لكي يتمكن شعبنا من التصدي لكافة المؤامرات التي تحاك بحق قضيتنا.