الدوري الايطالي

بالصور : ميلان يبدأ مشوار الدفاع عن لقبه برباعية في أودينيزي

epa_soccer_2022-08_2022-08-13_2022-08-13-10119244_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تغلب ميلان على أودينيزي، بنتيجة (4-2)، مساء السبت، على ملعب سان سيرو، في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.
أحرز أهداف ميلان كل من ثيو هيرنانديز من ركلة جزاء بالدقيقة 12، وأنتي ريبيتش (15 و68) وإبراهيم دياز (46).

فيما سجل ثنائية أودينيزي كل من رودريجو بيساو بالدقيقة الثانية، وأدم ماسينا بالدقيقة 45+4.

بهذا الفوز، حقق ميلان أول ثلاث نقاط في مشواره نحو الدفاع عن لقبه، بينما ظل أودينيزي بدون نقاط.

نجح أودينيزي في دخول المباراة سريعا، وبعد 90 ثانية فقط أحرز بيساو أول أهداف اللقاء بعد ركنية نفذها دولوفيو وقابلها بيساو برأسية في الشباك.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لميلان ضد سوبي بعد عرقلة كالابريا، عقب العودة لتقنية الفيديو، لينجح ثيو هيرنانديز في تحويلها بنجاح لهدف التعادل. 

وضاعف أنتي ريبيتش مهاجم ميلان، النتيجة لفريقه بعد عرضية من القائد كالابريا من جهة اليمين، قابلها ريبيتش بتسديدة مباشرة في الشباك.

وحصل ميلان على ركلة حرة من أمام منطقة الجزاء، نفذها الجزائري بن ناصر لكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيسر للحارس سيلفيستري.

ونجح أودينيزي في إدراك هدف التعادل عن طريق أدم ماسينا، الذي تحرك بشكل رائع وقابل عرضية ممتازة من ناحية اليمين من بيريرا.

وتمكن دياز من التسجيل بعد 35 ثانية فقط من بداية الشوط الثاني، بعد عرضية من الناحية اليسرى، لتسقط الكرة أمام دياز ووضعها بالشباك.

واقترب إسحاق سوكسيس من تعديل النتيجة، بعدما استلم الكرة وحاول مباغتة ماينان، حيث أطلق تسديدة قوية من مسافة بعيدة، لكنها مرت فوق القائم.

وحصل ميلان على ركلة حرة من أمام منطقة الجزاء، سددها الظهير الفرنسي ثيو مباشرة لكنها مرت فوق العارضة بقليل لتخرج إلى ركلة مرمى.

وضاعف ريبيتش النتيجة بهدف رابع لميلان، بعدما نجح دياز في الحصول على الكرة ومرر عرضية أرضية نجح فيها ريبيتش في تسديدها بالشباك.

لياو كان قريبا من تسجيل الهدف الخامس، بعد انطلاقة فردية ومرور من أكثر من لاعب من أودينيزي، لكن تسديدته مرت فوق عارضة الحارس.

وكاد البديل لازار ساماردزيتش أن يقلص النتيجة لأودينيزي، بعدما أطلق تسديدة صاروخية من أمام منطقة الجزاء، تألق فيها ماينان وأبعدها عن مرماه. 

بالصور : ميلان يبدأ مشوار الدفاع عن لقبه برباعية في أودينيزي
بالصور : ميلان يبدأ مشوار الدفاع عن لقبه برباعية في أودينيزي
بالصور : ميلان يبدأ مشوار الدفاع عن لقبه برباعية في أودينيزي