أمريكية تتقدم لـ76 وظيفة دون تلقى أى طلبات لإجراء مقابلة.. والسبب كورونا

سيدة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تسبب الوباء العالمى فى خلق أحد أسوأ أسواق العمل فى التاريخ الحديث، وبعد عامين فقط من تفشى جائحة كورونا، وبينما لا يزال هناك العديد من الوظائف الشاغرة فى الولايات المتحدة، لكن مع ذلك، لم يكن هذا هو الحال عندما أرسلت امرأة - تم تسريحها من وظيفتها - 76 طلب وظيفة ولم تتلق أى طلب لإجراء مقابلة.

323697-التقرير-من-المصدر.png
كافحت كايلي، للعثور على وظيفة منذ تسريحها في مايو الماضى، وفي فيديو نشرته على "تيك توك"، الذى حصد أكثر من 1.4 مليون مشاهدة، أوضحت أنها أمضت الأسابيع الثمانية الماضية في مراسلة 76 تطبيقًا للتسويق الرقمى ووظائف وسائل التواصل الاجتماعى، وقالت: "نعم، لقد توقفت عن العمل لمدة تسعة أسابيع.. لقد تم تسريحي في مايو.. وشركتي قللت من منصبي ثم ألغت منصبى.. ولقد صدمني ذلك تمامًا".

وتابعت: "لقد أخذت إجازة لمدة أسبوع حرفيًا وكنت حزينة على حياتى، ثم بدأت في تقديم الطلبات.. وفي الأسابيع الثمانية الماضية منذ أن قدمت الطلبات، قدمت 76 طلبًا، بالنسبة للعمل المحلى، والعمل عن بُعد، والكثير من التسويق الرقمى، والاجتماعى، حيث تكمن نقاط قوتى وحيث أعرف أننى جيدة جدًا في وظيفتى"، لكن من بين جميع الطلبات، لم تحصل على رد واحد للمقابلة، وقالت كايلي: "قدمت 76 طلبًا ولم أجري مقابلة واحدة، لم يكن لدي أي اهتمام على الإطلاق."