حمّلت الاحتلال مسؤولية جرائمه

فصائل المقاومة تدعو لتصعيد العمليات ضد الجنود والمستوطنين "الإسرائيليين"

فصائل المقاومة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

دعت فصائل المقاومة في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، إلى تصعيد العمليات التي تستهدف الجنود والمستوطنين في القدس والداخل المحتل والضفة حتى يتم كنس الاحتلال الإسرائيلي عن كامل ترابنا المقدس.

وحملت فصائل المقاومة في تصريح صحفي، الاحتلال المسؤولية بشكل كامل عن جرائمه بحق شعبنا الفلسطيني، مؤكدة أنها تقوم بواجبها ودورها المنوط بها في صد العدوان ولجم الاحتلال عن التغول في دماء شعبنا.

وتوجهت بالتحية للمقاومة في غزة والضفة التي ردت العدوان على شعبنا ولقنت الاحتلال درساً هاماً في ترابط ساحات المقاومة من خلال تكاملها في الميدان، مردفة: "المقاومة في الميدان وبفضل الله عز وجل أثبتت أنها موحدة في كافة الساحات وأكدت أنها قادرة بكل حكمة وقوة واقتدار على إفشال المحاولات الصهيونية الرامية إلى شق صف مقاومتنا وشعبنا".

ودعت فصائل المقاومة الأمة جمعاء لتحمل مسؤولياتها في الدفاع عن القدس والأقصى ونصرة شعبنا الفلسطيني وقضيّته العادلة حتى زوال الاحتلال عن أرضنا ومقدساتنا.

وأكدت على الوقوف خلف الأسرى المضربين عن الطعام وعلى رأسهم الأسير خليل عواودة الذي يعاني من مضاعفات صحية خطيرة، مشددة على أن قضية الأسرى هي "ثابت أصيل من ثوابت شعبنا ومقاومتنا لذا فنحن ندعمهم ونساندهم ونشد على أيديهم بكل ما أوتينا من قوة فهذا واجبنا الشرعي والوطني والأخلاقي".