الدوري المصري

بالصور: الأهلي يتعثر أمام إيسترن كومباني

albums_matches_2832587_koo_300016418_8245441168831662_5757314747639173466_n.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

فرض التعادل السلبي، كلمته على اللقاء الذي جمع بين الأهلي ومضيفه إيسترن كومباني، امس الأربعاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان، في الجولة 31 للدوري المصري.
وشهد اللقاء، العديد من الفرص الضائعة لصالح الأهلي، كما رد القائم تسديدة من إيسترن كومباني، بجانب طرد محمد صالح مدافع إيسترن في الدقيقة 81.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه ريكاردو سواريش إلى 63 نقطة بفارق 9 نقاط عن الزمالك المتصدر قبل 3 جولات من النهاية، ولكن يتبقى للأهلي مباراة مؤجلة ضد الإسماعيلي.

وارتفع رصيد إيسترن كومباني بقيادة مدربه علاء عبد العال إلى 29 نقطة في المركز 15 بجدول الترتيب بعد مباراة حافلة بالندية ضد الأهلي.

بدأ الأهلي، المباراة باحثا عن تسجيل هدف مبكر مع ضغط ومحاولات مكثفة من زياد طارق، ثم تسديدة من كريم فؤاد، وسدد فخري بعيدا عن المرمى، ووجه زياد طارق تصويبة قوية علت العارضة.

وأغلق إيسترن، المساحات أمام هجوم الأهلي، وبدأ تنفيذ بعض الكرات المرتدة السريعة، وأضاع فراس عيفية فرصة خطيرة بتسديدة قوية أبعدها علي لطفي، بينما أوقف عبد المنعم كرة سريعة في عمق دفاع الأهلي.

ورد القائم تسديدة خطيرة من جانب أحمد متعب لاعب إيسترن، بينما أمسك عمرو حسام بضربة مزدوجة من حسام حسن، الذي حاول استغلال عرضية كريم فؤاد.

وأضاع زياد طارق فرصة خطيرة بتصويبة قوية، بينما اعترض سواريش مدرب الأهلي، على عدم احتساب ضربة جزاء بعد سقوط محمد محمود في منطقة الجزاء وخرج الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وواصل الأهلي محاولاته مع بداية الشوط الثاني، وأضاع حسام حسن انفرادا بمرمى إيسترن بتمريرة من محمد محمود، كما أهدر كريم فؤاد فرصة مؤكدة بعد انفراد بالمرمى الخالي ولكن المدافع محمد صالح أنقذ الموقف.

وأشرك إيسترن كومباني، عبد العزيز موسى وأحمد تمساح على حساب فراس عيفية والطرابلسي مع مرور 60 دقيقة، وضاعت فرصة قريبة من إيسترن بضربة رأس، بينما أشرك الأهلي، لويس ميكيسوني على حساب محمد محمود.

ودفع الأهلي بالثنائي أحمد عبد القادر ومحمد هاني بدلا من ميدو نبيل وزياد طارق لتنشيط الهجوم، وسدد عبد القادر كرة قوية لكنها اصطدمت بمدافعي إيسترن إلى خارج الملعب، وأمسك علي لطفي، عرضية خطيرة لأصحاب الأرض منع بها فرصة محققة.

وحصل الأهلي على خطأ على حدود منطقة الجزاء بعد إيقاف انطلاقة حسام حسن، إثر خطأ ضد محمد صالح لاعب إيسترن الذي تعرض للطرد، بينما أبعد عمرو حسام تسديدة محمد أشرف.

وأشرك إيسترن كومباني مدافعه خالد مصطفى على حساب أحمد تمساح، ودفع الأهلي بمهاجمه أحمد سيد غريب بدلا من رامي ربيعة للضغط على دفاع إيسترن، ووجه أشرف تسديدة علت العارضة.

ودفع إيسترن بلاعبه محمد خليفة بدلا من أحمد حمزاوي، كما شارك أحمد أمين أوفة بدلا من عماد ميهوب.

وأبعد دفاع أصحاب الأرض، كرة بينية في عمق الدفاع، ثم أنقذ كمال أبو الفتوح، عرضية سريعة قبل رأس غريب وخرج اللقاء بالتعادل السلبي.

بالصور: الأهلي يتعثر أمام إيسترن كومباني
بالصور: الأهلي يتعثر أمام إيسترن كومباني
بالصور: الأهلي يتعثر أمام إيسترن كومباني
بالصور: الأهلي يتعثر أمام إيسترن كومباني