بـ24 ساعة.. أغنية إليسا “أنا وبس” تحصد مليون مشاهدة على يوتيوب

اليسا
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

رغم ما شهدته أغنية النجمة اللبنانية إليسا الجديدة «أنا وبس» من خلافات بينها وبين الشاعر أحمد ماضي كاتب الأغنية، إلا أنه وعقب طرحها بـ 24 ساعة فقط حققت أغنية «أنا وبس» أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب.

وتأتي أغنية إليسا الجديدة «أنا وبس» التى تُعبر عن مدى الرومانسية والاحساس، من كلمات الشاعر أحمد ماضي وألحان زيادة برجي، توزيع طارق توكل، ومن تسجيل استوديو هادي شرارة، وأخرج كليب الأغنية أنجي جمال، وتم تصويره في شواطئ البترون بلبنان.

وتُعد أغنية «أنا وبس» هي أولى أغاني النجمة إليسا في ألبومها المنتظر، والذي سيتم إطلاقه في القريب العاجل بحسب ما أعلنت هي منذ أيام، ووعدت الجميع بأنه سوف يتضمن المزيد من المفاجأت والقصص.
 

وكانت الأغنية الأحدث للنجمة إليسا «هي وبس» أثارت أزمة بينها وبين الثنائي زياد برجي وأحمد ماضي، وشنت من أيام هجوماً حاداً على الثنائي الفني، وذلك على إثر ما حدث في مقابلة أجرتها مؤخراً حول أغنيتها الجديدة المرتقب إطلاقها منتصف الشهر الجاري بعنوان «يطير» وهي من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي.

حيث جرى خلال المقابلة المشتركة مع زياد برجي أن إليسا طلبت من زياد أن يقول اسم كاتب الأغنية وعنوانها بينما هي لم تقل حيث اعتبر الشاعر أحمد ماضي أن ذلك إقلالاً من قيمته.

وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «كل واحد بيعمل بأصلو.. كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية.. وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها.. رح إترك الرد لضمير الناس».

150418.webp
 

ولم يتأخر رد إليسا على كلام ماضي حيث غرّدت عبر حسابها الرسمي على تويتر: «واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي عل الخاص او whats up تا تضل صورتو حلوة! بس انا شفت الوج الحقيقي تبعو اليوم وحقيقة انا كتير مصدومة من التنين واكيد أكيد أكيد هيدا اخر تعاون معن هني التنين بس الغنية ملكي فا أكيد انا رح نزلا ولاني وعدت الناس فييا كمان».

150416.webp