صدمة بريطانى بعد اختفاء عروسه وأمواله فى مطار بلندن

مطار لندن
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تعرض رجل لموقف غريب أثناء سفره برفقة خطيبته قبل أيام قليلة من حفل زفافهما، حيث تخلت العروس عن خطيبها فى المطار، ويقول الرجل البريطانى، إنها سلبته حقائبه ومبلغ قيمته 5000 جنيه إسترليني نقدًا،الرجل كان فى حالة سيئة بعد اختفاء عروسته مع متعلقاته أثناء ذهابه إلى المرحاض فى مبنى الركاب 5 بمطار هيثرو.

كان الزوجان، فى الأربعينيات من العمر، قد تمت خطبتهما فى اليوم السابق، وأخبرا موظفى تسجيل الوصول فى مطار غرب لندن، أنهما كانا متجهين إلى روما.

وقال الرجل - الذى لم يذكر اسمه - إنه استدعى الشرطة فى النهاية، وأخبرهم أنها أخذت 5 آلاف جنيه إسترلينى كان قد أهداهما لها من أجل تجهيزات حفل الزفاف، فيما أكدت متحدثة باسم الشرطة، إنه السلطات تحقق فى الواقعة، وأضافت: "الاستفسارات مستمرة، ولم يتم إجراء أى اعتقالات في هذا الوقت".

وأوضح التقرير أن الثنائى قالا إنهما خططا للزواج فى روما وكانوا على وشك السفر إلى هناك عندما، وهنا قالت شاهدة إن "الموظفين بحثوا عنها فى كل مكان، لكن لم يتم العثور عليها فى أى مكان".

وأضافت الشاهدة "فى النهاية تم استدعاء الشرطة.. حتى اسمها كان موضع شك بحلول ذلك الوقت، ولم يتضح بعد ما إذا كانت المرأة قد غادرت المطار أو سافرت إلى بلد آخر".