أيمن بهجت قمر يفتح النيران على حسين الجسمي

ايمن بهجت قمر وحسين الجسمي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

حل المؤلف أيمن بهجت قمر، مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامج بالخط العريض، وكشف خلال الحلقة عن كواليس أزمته مع الفنان حسين الجسمي .

قائلاً: الجسمي عمل حركة أحزنتني جدًا، حيث فوجئت بانه أرسل لي صيغة تنازل عن حقوق الديجيتال لبعض الأغاني التي تربطنا سويا».

وتابع: «اختلفنا بسبب التنازلات على هذه الحقوق، الجسمي يريد الحصول على كل حقوق الملكية الفكرية للأغاني التي كتبتها له، وهذا فيه ظلم لي ولأولادي، فلو أراد أي شخص تحويل أغنية أنا كتبتها إلى إعلان، هذا يعني حرماني وحرمان أولادي من حقوقهم في تلك الأغنية التي تحولت إلى إعلان، فوجئت أيضا مؤخرًا بأن هناك شركة في الإمارات قامت بإعادة توزيع أغنية بالبنط العريض دون إذني أو حتى إبلاغي، وهذا تعد على كل حقوقي في تلك الأغنية».

وأردف: «أنا أكبر من التحدث في الشؤون مالية مع حسين الجسمي ولكنني أقول له أبعد عن حقوق أولادي، قدمنا معا أكثر من 20 أغنية منها 15 كسرت الدنيا».

واستطرد: «عدينا مرحلة إننا نتخانق على التنازلات وصيغتها، لأن مفيش بينا كده إحنا إخوات ومفيش بينا شيطان، وفي بينا نجاح وكيمياء حلوة، وتفاجأت إن هو باعت صيغة تنازل ملهاش أي مبرر، كأني بديله حقوقي وحقوق ولادي وأحفادي، يعني بديله كل حاجة وكأن أنا ليس لي أي حق أدبي ولا مادي في الأغنية، وبلا مبرر، أنا قولت له يا حسين، المنطقة بتاعت التنازلات والعقود دي بيدخل فيها الشيطان، وأنا عمري ما غدرت بيك في حاجة ولا بعتلك أي إنذار، وعمري ما طمعت فيه».