تمساح عملاق يسبح حاملاً جسد رجل بين فكيه فى بحيرة مكسيكية

تمساح
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يُظهر مقطع فيديو مروّع تمساحًا عملاقًا يحمل جثة رجل عبر بحيرة فى المكسيك، وتظهر اللقطات التى نشرها شخص يدعى بورفيريو إيبارا، يوم الخميس، حفنة من المتفرجين المذعورين وهم يصورون المشهد على ضفاف مياه لاغونا ديل كاربينتيرو الراكدة في تامبيكو تاماوليباس.

177059-التقرير-من-المصدر (2).png
وتوضح اللقطات المصورة المتفرجين وهم يتابعون المشهد المخيف بينما يسبح التمساح العملاق ببطء ويحمل شخص نصف عارى لجسد فقد ذراعه اليسرى وقدمه، فيما ثبت التمساح فكه على الكتف الأيمن وجانب رأس الرجل المجهول الهوية، ومن الصور يبدو أن حجم الزاحف يبلغ ثلاثة أضعاف حجم فريسته على الأقل، مما يشير إلى أنه قد يصل طوله إلى 18 قدمًا.

 

من جانبه، كتب إبارا ، محرر المجلة المحلية الذى يعمل أيضًا في وكالة أسوشيتيد برس: "من المفترض أن الرجل دخل البحيرة للسباحة وتعرض للهجوم من قبل الحيوان"، وقال جورجي بيسريل، صحفى آخر شارك المقطع، إن "المسؤولين أخرجوا ما تبقى من جثة الرجل من الماء وقاموا بحماية التمساح".

وكتب الصحفى المحلى، "في تلك البحيرة، يُمنع صراحة السباحة"، كما قال صحفيون محليون، إن الضحية الذى لم يتم التعرف على هويته كان يسبح على ما يبدو في البحيرة رغم التحذيرات من خطورة ذلك.