الدوري الانجليزي

بالصور : توتنهام يهزم وولفرهامبتون ويرتقي لصدارة البريميرليج مؤقتا

epa_soccer_2022-08_2022-08-20_2022-08-20-10130268_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

فاز توتنهام على ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 1-صفر، في المباراة التي جمعت الفريقين امس السبت، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ويدين توتنهام بالفضل في هذا الفوز للاعبه هاري كين، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64. 

وبذلك رفع توتنهام رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الترتيب مؤقتا، فيما توقف رصيد وولفرهامبتون عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

جاءت بداية المباراة متوسطة المستوى وسرعان ما فرض توتنهام سيطرته على مجريات اللقاء، وتوالت محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التقدم.

وفي المقابل اعتمد وولفرهامبتون على تضييق المساحات وشن الهجمات المرتدة وقتما تتاح أمامه الفرصة.

ورغم المحاولات الهجومية للفريقين، فقد فشلا في تشكيل أي خطورة حقيقية على المرميين في الدقائق الأولى، لينحصر اللعب في منطقة وسط الملعب.

وجاءت أولى المحاولات الهجومية في الدقيقة 20، عندما سدد روبين نيفيز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن كرته مرت بعيدة عن المرمى.

وعاد اللعب لينحصر في وسط الملعب مرة أخرى بعد هذه الهجمة، مع وجود أفضلية نسبية لفريق توتنهام من حيث الاستحواذ والسيطرة على الكرة.

وكاد وولفرهامبتون أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 39، عندما سدد جونسالو جيديس كرة قوية تصدى لها هوجو لوريس، حارس توتنهام بصعوبة.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول، كاد توتنهام أن يفتتح التسجيل عندما لعبت كرة عرضية من الجانب الأيسر، ارتقى إليها هاري كين وقابلها بضربة رأس، إلا أن خوسيه سا حارس وولفرهامبتون حولها بأطراف أصابعه لركلة ركنية لم تستغل ليطلق بعده الحكم صافرة النهاية.

وكثف توتنهام محاولاته الهجومية مع بداية الشوط الثاني بحثا عن تسجيل هدف التقدم، وهو ما أجبر وولفرهامبتون على التراجع لوسط ملعبه لامتصاص حماس لاعبي الفريق المنافس.

وفي الدقيقة 51، كاد توتنهام أن يفتتح التسجيل عندما لعبت كرة عرضية من الجانب الأيمن قابلها كين بضربة رأس متقنة، لكن كرته اصطدمت بالعارضة.

وشهدت الدقيقة 63 فرصة خطيرة لتوتنهام، عندما استلم سون هيونج مين الكرة داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية اصطدمت بالقائم الأيسر.

وفي الدقيقة 64، سجل توتنهام هدف التقدم إثر ركلة ركنية لمسها إيفان بيريسيتش برأسه وتابعها هاري كين بضربة رأس إلى داخل المرمى.

وبعد الهدف تخلى وولفرهامبتون عن حذره الدفاعي وبادل توتنهام للهجمات بحثا عن تعديل النتيجة، في الوقت نفسه تراجع توتنهام قليلا لوسط ملعبه ولم يغفل الجانب الهجومي أيضا.

وكاد روبين نيفيز أن يسجل هدف التعادل لوولفرهامبتون عندما سدد كرة قوية من ركلة حرة مباشرة، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر، لينتهي اللقاء بفوز توتنهام (1-0).

بالصور : توتنهام يهزم وولفرهامبتون ويرتقي لصدارة البريميرليج مؤقتا
بالصور : توتنهام يهزم وولفرهامبتون ويرتقي لصدارة البريميرليج مؤقتا
بالصور : توتنهام يهزم وولفرهامبتون ويرتقي لصدارة البريميرليج مؤقتا