الدوري الاسباني

بالصور : فياريال يسقط أتلتيكو مدريد في عقر داره

‏‏albums_matches_2643572_2022-08-21-10132770_epa - نسخة.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تذوق أتلتيكو مدريد طعم الخسارة الأولى في الموسم بسقوطه بهدفين نظيفين أمام جماهيره على يد فياريال، في المباراة التي أقيمت على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) امس الأحد ضمن ثاني جولات الدوري الإسباني.
ظلت شباك الفريقين نظيفة على مدار أكثر من 70 دقيقة، حتى جاءت الدقيقة 73 لتأتي بهدف فض الاشتباك للضيوف بفضل الجناح الشاب يريمي بينو الذي استغل خطأ فادحا من الأرجنتيني ناويل مولينا، في إبعاد كرة عالية بعيدا عن دفاعات الأتلتيكو، لتسقط الكرة أمامه داخل المنطقة ثم يسدد كرة أرضية مرت على يمين يان أوبلاك داخل الشباك.

وبينما كان الأتلتي يسعى للعودة للمباراة بهدف التعادل، تبخرت آماله تماما أولا بعد طرد مدافعه ناويل مولينا ببطاقة حمراء مباشرة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ثم بعدها مباشرة بهدف ثان سجله الهداف الدولي المخضرم جيرارد مورينو.

وضرب فريق "الغواصات الصفراء" أكثر من عصفور بهذه النتيجة، حيث أنه واصل بدايته القوية هذا الموسم في الليجا تحت قيادة مدربه المخضرم أوناي إيمري بانتصار ثان على التوالي يضمن له البقاء ضمن ركب الصدارة.

كما أن فياريال نجح في الخروج بانتصار من قلب ملعب الأتلتي للمرة الأولى منذ 5 سنوات، عندما فاز بهدف نظيف في أبريل/نيسان 2017.

وهذه هي المرة الأولى التي يحقق فيها إيمري الفوز على مدرب أتلتيكو دييجو سيميوني، في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الإسباني، حيث لم يفز عليه مطلقا قبل ذلك سواء عندما كان مدربا لفالنسيا أو إشبيلية أو فياريال.

وحافظ الفريق الأصفر على سجله خاليا من أي خسارة أمام "الروخيبلانكوس" في الليجا للمباراة الثالثة تواليا، بعد تعادلهما في الموسم الماضي ذهابا وإيابا بنفس النتيجة (2-2)، والرابعة بشكل عام على ملعب (واندا ميتروبوليتانو).

ورفع فياريال رصيده للنقطة السادسة التي يحتل بها المركز الثالث، وهو نفس رصيد المتصدر ريال مدريد وريال بيتيس وصيفه، وكذلك أوساسونا صاحب المركز الرابع، مؤقتا لحين نهاية جميع مباريات الجولة.

في المقابل، تكبد فريق الأرجنتيني دييجو سيميوني الخسارة الأولى في الموسم ليبقى بثلاث نقاط في المركز السابع بشكل مؤقت.

بالصور : فياريال يسقط أتلتيكو مدريد في عقر داره
بالصور : فياريال يسقط أتلتيكو مدريد في عقر داره
بالصور : فياريال يسقط أتلتيكو مدريد في عقر داره