الدوري الايطالي

بالصور.. سامبدوريا يجبر يوفنتوس على التعادل السلبي

epa_soccer_2022-08_2022-08-22_2022-08-22-10133932_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

فشل يوفنتوس في العودة بالنقاط الثلاث من أمام مضيفه سامبدوريا، بعدما تعادلا سلبيا، في اللقاء الذي جمعهما بملعب لويجي فيراريس، مساء الإثنين، بختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.


بهذا التعادل، رفع يوفنتوس رصيده إلى 4 نقاط بالمركز الرابع، فيما حصد سامبدوريا أول نقطة له بالمسابقة ليحتل بها المركز السادس عشر بجدول الترتيب.

دخل سامبدوريا أجواء اللقاء مبكرا وكاد أن يسجل هدفا في الدقيقة السادسة بشباك يوفنتوس، بعد تمريرة أرضية من صابري في عمق الدفاع مرت من أمام بريمر لتجد لهريس الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة بالشباك لكنها ارتطمت ببيرين، وضربت العارضة لترتد إلى الحارس ويمسكها.

ومن خطأ فادح من أوجيللو، نجح كوادرادو في خطف الكرة من بعد منتصف الملعب، لينطلق ويتوغل باتجاه المنطقة ويطلق تسديدة قوية تألق فيها الحارس أوديرو وتصدى لها على مرتين.

فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس، كاد أن يسجل هدفا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 18، بعد ركنية نفذت على القائم القريب ليلمسها دوسان ويسددها بالخطأ وتضرب القائم الأيسر لمرمى فريقه وتمر لركنية جديدة.

وهدد كوستيتش جناح البيانكونيري مرمى السامب بفرصة خطيرة في الدقيقة 23، بعدما سدد الصربي كرة ضربت بأحد مدافعي سامبدوريا ومرت بطريقها للشباك لكن أوديرو نجح في إبعادها بأطراف أصابعه لركنية.

مع بداية الشوط الثاني، نفذ لاعبو يوفنتوس هجمة مرتدة وصلت إلى رابيو، الذي مررها لفلاهوفيتش ليتوغل الأخير داخل المنطقة ويطلق تسديدة مرت بجوار الشباك الخارجية لمرمى أوديرو.

وفي الدقيقة 65، تمكن رابيو من افتتاح النتيجة بالهدف الأول في اللقاء لصالح اليوفي، بعد مجهود رائع من فلاهوفيتش الذي استلم الكرة وراوغ مدافع سامبدوريا ليمرر الكرة على طبق من ذهب إلى القادم من الخلف رابيو الذي أطلق الكرة بتسديدة في الشباك.

وعاد حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو التي كشفت عن وجود حالة تسلل على مهاجم السيدة العجوز، ليلغى الهدف.

كوالياريلا كاد أن يعاقب بيرين حارس يوفنتوس، الذي كان متقدما من مرماه بالدقيقة 87، ليستلم فابيو تميرة من فيري بمنتصف منطقة الجزاء، ليسددها مباشرة باتجاه المرمى، لكنها مرت بجوار القائم.

وبالدقيقة 93، تعملق الحارس أوديرو وأنقذ مرمى سامبدوريا من هدف محقق من كوستيتش، الذي وصلته الكرة بالناحية اليسرى من داخل المنطقة من عرضية كين، ليتابعها الصربي بتسديدة مباشرة بالمرمى لكن الحارس كان لها بالمرصاد.

بالصور.. سامبدوريا يجبر يوفنتوس على التعادل السلبي
بالصور.. سامبدوريا يجبر يوفنتوس على التعادل السلبي
بالصور.. سامبدوريا يجبر يوفنتوس على التعادل السلبي