بعد أزمة صوره مع زوجة السفير العراقي لدى الأردن...راغب علامة يرد على انتقاده بآية قرآنية

راغب علامة
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

بعد أزمة صور راغب علامة مع السفير العراقي حيدر العذاري وزوجته في الأردن والتي وصفها البعض بأنها خرجت عن الأصول الدبلوماسية ووصلت إلى حد تتدخل وزارة الخارجية العراقية. ردّ لراغب على هذه الأزمة و استعان بآية قرآنية من سورة إبراهيم في القرآن الكريم، وكتب عبر تويتر "الله سبحانه وتعالى ذمّ الظلم والظالمين في مواقع عدة من القرآن الكريم كقوله تعالى: "لا تحسبن الله غافلًا عمّا يعمل الظالمون، إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار".

 

 

وكان راغب شارك 3 صور من حضوره للحفل مع تغريدة شكر فيها السفير وعائلته، علّق عليها "شكراً من القلب لسعادة السفير العراقي في #الأردن السيد حيدر منصور العذاري وزوجته السيّدة ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والمُمتعة، وعلى هذا الترحيب والاستقبال الطيّب. أسعدني جداً لقاؤكم الجميل في تلك الأجواء القريبة من القلب والمليئة بالحب والفرح".

وكان راغب أكدّ لبرنامج "تفاعلكم" على العربية أن الموضوع لا يستحق الرد عليه أصلًا"، معتبرًا أن الأزمة مفتعلة، وخلفياتها ليست اجتماعية أبدًا، وأن الانتقادات والهجوم جاءت من حسابات وهمية".

كما أكد وجود علاقة صداقة عائلية تربطه بالسفير وعائلته، معتبرًا أنه "لو حدث ما هو خطأ لما ظهرت هذه الصور للعلن"، ثم ختم كلامه بقوله لمن افتعل الضجة "اتقوا الله".