500 دولار لكل عائلة شهيد

الجهاد الإسلامي توزع مساعدات مالية لعوائل شهداء العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة

الجهاد الإسلامي.jpg
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

شرعت لجنة المؤسسات والعمل الخيري في دائرة المنظمات الشعبية والأهلية بحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، اليوم، بتوزيع مساعدات مالية على عوائل شهداء معركة "وحدة الساحات"، وذلك بدعم كريم من فاعلي الخير.

وأوضح مسؤول اللجنة منذر عزام، أن هذا المشروع يأتي في سياق المشاريع الإغاثية العاجلة التي تنفذها اللجنة لتعزيز صمود أبناء شعبنا في مواجهة تداعيات الاعتداءات الصهيونية والتي كان آخرها العدوان الذي تعرض له قطاع غزة ما بين الخامس والثامن من شهر أغسطس الجاري، وأسفر عن ارتقاء نحو 46 شهيداً بينهم أطفال ونساء.

ولفت عزام إلى أن كل أسرة شهيد من شهداء العدوان الأخير والذي ردت عليه المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها سرايا القدس بمعركة "وحدة الساحات"، ستتلقى (500 دولار)، وذلك في سياق تعزيز الحاضنة الشعبية للمقاومة، وإكراماً لذوي الشهداء.

ودعا عزام الخيّرين والميسورين من أبناء شعبنا إلى الالتفات إلى شريحة اليتامى من أبناء الشهداء، وتقديم يد المساعدة والعون لهم حتى يتمكنوا من التغلب على الصعوبات المعيشية التي يمرون بها.

هذا وتقدم عزام بالشكر والامتنان لكل من يساهم ويساعد في رسم البسمة على شفاه أبناء وعوائل الشهداء، مثمناً دورهم المتواصل والمستمر في العمل على التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني في هذه الظروف الصعبة.