إليسا: مشاركتي في The X Factor لهذا الموسم مختلفة

إليسا
حجم الخط

 قالت النجمة اللبنانية إليسا إن مشاركتها في النسخة الجديدة من برنامج اكتشاف المواهب The X Factor، تختلف تماما عن المشاركة السابقة.

إليسا شددت على أن “الكيمياء بين أعضاء لجنة تحكيم البرنامج مميّزة جداً، وهو ما سيلاحظه المشاهدون بوضوح.” وأضافت إليسا في معرض ردّها على أسئلة الصحفيين حول تقييمها للبرنامج: “أعتبر اليوم أنني أشارك للمرّة الأولى في “The X Factor” مع MBC وجمهور الملايين.”

تصريحات المغنية اللبنانية الشهيرة جاءت في حفل إطلاق البرنامج الذي شهد حضور أهل الصحافة والإعلام وأعضاء لجنة تحكيم البرنامج: راغب علامة ودنيا سمير غانم، إلى جانب مازن حايك، المتحدِّث الرسمي باسم “مجموعة MBC” ومدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية.

وأكدت إليسا أن “المواهب المشاركة هي الأساس في أي برنامج اكتشاف مواهب، فَهُم محطّ أنظار الجمهور في الدرجة الأولى، لذا فإن نجاح أي برنامج من هذا النوع يحدّده في المقام الأول مدى نوعية المشتركين.” وختمت إليسا: “لذا، أود أن أشدّد على أن المواهب المشاركة التي تابعناها في مرحلة تجارب الأداء الأولية كانت أكثر من مبشّرة بالخير، ويُمكن للجمهور انتظار موسم مليئ بالحماسة والنجومية والنجاح.”

إليسا رحبت بالإعلاميين الذين حضروا المؤتمر، وأكدت سعادتها بالانتماء إلى عائلة MBC، التي حصلت مؤخرا على حقوق البرنامج، لتقدمه في نسخته الجديدة.

إذاً، يصح القول أن “The X Factor” يمثّل 3 برامج في برنامج واحد، فهو وبالإضافة إلى إمكان الغناء بلغات متعدّدة، عربية وأجنبية، يتنافس المشتركون ضمن ثلاث فئات مختلفة ومتنوّعة، هي:

1) فئة “الفِرَق” – العلامة الفارقة في البرنامج وميزته التفاضلية.
2) فئة “الغناء الفردي العالمي” – تمنح البرنامج مروحة خيارات غنائية وموسيقية أوسع.
3) فئة “الغناء الفردي العربي” – تقرّب البرنامج أكثر إلى بيئتنا وذوقنا الموسيقي.

وبالتالي، يُمكن للفائز في البرنامج أن يكون فريقاً غنائياً، أو مغنياً فردياً، بالعربية أو سواها.

“The X Factor” يختلف عن غيره من برامج اكتشاف المواهب، فالمشتركين فيه والجمهور الذي يتوجّه إليه ينتمون إلى شريحة عمرية قد تتراوح ما بين 8 و80 عاماً… إضافة إلى اعتماد البرنامج على عامل “الشخصية” – “Personality Based” و”الخلطة السحرية” المتكاملة.

ومن المقرر أن تبدأ شبكة تليفزيون MBC في عرض النسخة الأولى من برنامج The X Factor ابتداء من يوم السبت المقبل، الموافق 14 مارس الجاري، وذلك في الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، على قناتي MBC4، وMBC #مصر.

ويشارك في لجنة تحكيم النسخة الجديدة من برناج The X Factor إلى جانب راغب علامة كل من المطربة اللبنانية إليسا، والفنانة المصرية دنيا سمير غانم