موقع التسوق التركي يُطلق حملةَ ترويج لمنتجاته خاصة بالفلسطينيين

منصة.
حجم الخط

أنقرة - وكالة خبر

أطلق موقع التسوق الالكتروني التركي turkishsouq حملةَ ترويج لمنتجاته خاصة بالفلسطينيين ، في اطار التعاون بين السوق والبريد الفلسطيني ، وبهدف التوسع دوليا وزيادة  عدد مستخدميه. 

وقال الناطق الإعلامي باسم البريد الفلسطيني عماد طميزة: "إنّ حملة الترويج من السوق التركي تشمل تقديم خصوماتٍ تصل الى 50% على جميع المنتجات للمتسوقين الفلسطينيين عند استخدامهم العنوان والرمز البريدي الفلسطيني، وأضاف ان التسوق سيكون بلا رسومِ شحنٍ".

وأضاف طميزة: "كما أنّ المشتريات ستكون معفية من الجمارك اذا كانت اقل من 75$، وستعمل طواقم البريد على توزيع الشحنات لاصحابها للعناوين الفلسطينية بأسرع وقت ممكن" .

وأكد طميزة، على أنّ هذا التعاون يأتي نتيجة لجهود البريد الفلسطيني  لحشد التعاون والتأييد الدولي لتفعيل العنونة والترميز البريدي الفلسطيني على الصعيد الدولي، وفي الأونة الأخيرة نجح البريد في فتح خطوط التواصل والتعاون مع كافة دول العالم وعدد من الأسواق والمنصات الالكترونية الفاعلة . 

يشار إلى أنّ السوق التركي يعمل بالتعاون مع البريد التركي وناشط في عدة دول منها قطر وبريطانيا وتأسس في إطار نداء من الاتحاد البريدي العالمي لضرورة تكامل الأعمال البريدية مع التجارة الالكترونية.


وللتسوق  والاستفادة من الحملة يكون ذلك من خلال موقع الويب للسوق التركي وباختيار الأراضي الفلسطينية كوجهه للشحن من خلال الرابط التالي: (https://turkishsouq.com/)