حلا الترك

حلا الترك تفاجئ الجمهور.. وهذه قصة أغنيتها الجديدة!

حلا الترك
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

فاجأت المغنية البحرينية الشابة، حلا الترك، الجمهور بإطلاقها أحدث أغانيها "ألو يا حبيبتي"، بشكل مبتكر وجديد. وظهرت حلا في الإعلان الترويجي للأغنية، متصدرة بوستر العمل على طريقة الأفلام السينمائية.

  والأغنية، التي طرحت مساء يوم أمس الخميس، وحققت حتى الآن نصف مليون مشاهدة على منصة "يوتيوب"، هي من كلمات هبة حمادة، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع وسام عبدالمنعم. أما الفيديو كليب فيحمل توقيع المخرج أحمد عبدالواحد.

وأغنية "ألو يا حبيبتي" هي أول أغنية باللهجة المصرية للفنانة الشابة حلا الترك، وقد جرى تصوير الكليب على مدى يومين في منطقة المهندسين، ومدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة.

  • وتحمل الصورة الطابع السينمائي بطريقة "الـريترو"، فيما تقدم حلا الترك، إلى جانب الغناء، مشاهد تمثيلية في الكليب، تتناسب مع قالب الأغنية التي تتميز بجوّها الحيوي، وإيقاعها الراقص، وكلماتها وألحانها القريبة من القلب.

وكانت آخرة أغنيات حلا الترك، بعنوان "أنا مجنونة"، وقد طرحتها في بداية العام الحالي، وعاشت حلا قصة حب في كليب الأغنية، الذي يكشف عن وجود بعض العقبات التي تسود تلك القصة، حيث تقابل حبيبها وتعاتبه على بعض الأفعال التي قام بها، وسط مشادات بينهما.

  ولم يخلُ الكليب من الاستعانة ببعض "الموديلز"، اللاتي تمايلن رقصاً في الكليب، بينما كانت تجلس حلا رفقة صديقة لها، وتتلقى مكالمة من حبيبها، وعليها تُبنى الأحداث، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصل المقطع بعد سبعة شهور من طرحه إلى 4 ملايين مشاهدة، وسط آلاف التعليقات.
 

   على صعيد آخر، تنشغل حلا، التي تواصل تعليمها الجامعي، بمشروعها الخاص بتصميم الأزياء، الذي يهدف إلى إعادة تدوير بعض الملابس، التي تم الحصول عليها من إحدى الماركات العالمية.

  وقالت حلا، في تصريحات صحافية سابقة، إنها استلهمت الفكرة من فيلم بعنوان "Wastopia"، وهو فيلم من نوع الرسوم المتحركة، يتحدث عن كيفية تلوث البيئة، مشيرةً إلى أنَّ الرسالة هدفها الحفاظ على البيئة، وبدلاً من التخلص من النفايات يمكن إعادة تدويرها، واستخدامها.