ميريام فارس

ميريام فارس تشعل أجواء حفل موسم الجيميرز بالسعودية وتطلق تحدي الرقص على طقضيها انبساط"

ميريام فارس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أحيت النجمة اللبنانية ميريام فارس حفلاً غنائياً ساهراً ضمن فعاليات موسم «الجيميرز» بالمملكة العربية السعودية، حيث رفعت شعار كامل لعدد وسط حضور جماهيري غفير قدمت فيه باقة متنوعة من أجمل أغانيها تفاعل معها الحضور.
قدمت ميريام أداء على المسرح اتسم بالتفاعل مع الجمهور السعودي، وتخلل الحفل العديد من المفاجآت العديدة، ومنها إطلاق تحدي الرقص على أغنيتها الجديدة «قضيها انبساط» التي طرحتها ميريام منذ خمسة أيام وتربعت على الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما نشرت ميريام العديد من الفيديوهات من حفل موسم «الجيميرز» بالمملكة العربية السعودية عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي على إنستغرام.

ميريام فارس تنشر صورة من حفلها بالجميرز - الصورة من الاستوري على حسابها على إنستغرام


كانت ميريام فارس أصدرت مؤخراً أغنيتها الجديدة «قضيها انبساط»، من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع هاني ربيعة، وصوّرت أغنية «قضيها انبساط» في برلين، وظهرت فيها ميريام بإطلالة عصرية وأدّت في الكليب رقصة من تصميمها الخاص.

ميريام فارس تنشر صورة من حفلها بالجميرز - الصورة من الاستوري على حسابها على إنستغرام


وأعلنت ميريام فارس مؤخراً عن تحقيق أغنيتها «قومي» 8.4 مليار مشاهدة على تطبيق تيك توك.
يذكر أن ميريام فارس أعلنت أنّه جارٍ التفاوض مع الفيفا من أجل مشاركتها في حفل كأس العالم 2022 في قطر، مؤكدة أنّها بدأت في اختيار الأغنية المناسبة للحفل، وقالت في حديث لقناة «سكاي نيوز عربية»: "أقوم بالتحضير مع الفيفا لأكثر من عمل فني سيتم اختيار واحد منه لإصداره في كأس العالم".