القصة الكاملة لوفاة جورج الراسي مع صديقته

جورج الراسي
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

مساء الجمعة 26 أغسطس، وقف المطرب اللبناني جورج الراسي ليغني وسط جمهوره في الحفل الذي أحياه في سوريا واستمر للساعات الأولى من صباح اليوم التالي، لكنه لم يكن يعرف أنها آخر مرة سيغني فيها لجمهوره.

انهى جورج الراسي حفله وأخذ سيارته وانطلق في رحلة العودة إلى لبنان، وكانت معه صديقته زينة المرعبي، وفي طريق المصنع على الحدود السورية اللبنانية تعرض لحادث سير مروع، واصطدمت السيارة بحاجز خرساني، وتهشم الجزء الأمامي منها.

399539_0.png
ما هي إلا ساعات قليلة وأعلنت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان عن وفاة جورج الراسي في حادث سير، إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، كما أعلنت عن وفاة السيدة التي كانت ترافقه.

وبدأت تفاصيل الحادث تتضح مع كشف الدفاع المدني أنه وقع الساعة 5 و16 دقيقة صباحا، وبسبب تضرر الجزء الأمامي من السيارة بشكل كبير استعان عناصر الدفاع المدني بمعدات الإنقاذ الهيدروليكية، واستمرت عملية إخراج الجثتين نحو 40 دقيقة، وتم نقلهما إلى مستشفى في بلدة تعنايل.

399499_0.jpg
399538_0.png
وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لسيارة جورج الراسي، وظهر الجزء الأمامي من السيارة وقد تهشم بشكل كامل، كما انتشرت صورة بطاقته الشخصية التي تعرف من خلالها عناصر الدفاع المدني على هويته.

399537_0.png
وما هي إلا ساعات وبدأت الصدمة تظهر على نجوم لبنان بعد انتشار خبر وفاة جورج الراسي في حادث سير، ومن خلال تغريداتهم عبر موقع Twitter عبروا فيها حزنهم لرحيل زميلهم الشاب، ووجهوا التعازي إلى شقيقته الفنانة نادين الراسي.

وتصدر اسم جورج الراسي "التريند" في موقع Twitter وبدأ الجمهور يتداول مقطع فيديو من أغنيته "إنت الحب" التي صورها بطريقة الفيديو كليب للتوعية من مخاطر حوادث الطريق، مشيرين إلى أنه تنبأ من خلالها بطريقة وفاته.

ويبدأ الفيديو كليب بتعرض جورج الراسي لحادث سير، حيث يصطدم بحاجز كبير، وهي نفس الطريقة التي توفي بها.

وكان جورج الراسي تعرض لحادث سير كبير من قبل ترك أثرا على وجهه، لذا حرص في أكثر من مرة على توعية الشباب من مخاطر القيادة بسرعة جنونية، وتداول جمهوره ما قاله في لقاءات سابقة "تعرضت لعدة حوادث سير في الماضي، وآثارها لا تزال بارزة على وجهي. وأصبحت أعي أنه لا يجوز تعريض حياتي وحياة الآخرين للخطر، هناك لحظة أقل من ثانية اختبرتها حين تعرضت لحادث سير أعتبرها صحية الموت "لحظة سكون"، تردد خلالها سؤال في داخلي وهو "ماذا أفعل في حياتي؟"... أتمنى أن لا يمر أحد بهذه التجربة أبدا وأحمد الله على أنني ما زلت موجودا لأخبر ما حدث!".


كما بدأ الجمهور بالبحث عن هوية السيدة التي كانت معه في الحادث، واتضح أنها صديقته وتدعى زينة المرعبي، من مواليد طرابلس عام 1984، لديها 3 أطفال.

399533_0 (1).jpeg
وجورج الراسي مواليد 29 يناير 1980 وهو شقيق الفنانة اللبنانية نادين الراسي، بدأ الغناء في سن مبكر في عمر 16 عاما، أول فيديو كليب له كان بعنوان "سهر الليل"، قدم 7 ألبومات أولها "سهر الليل" عام 1996.

تزوج جورج الراسي من عارضة الأزياء جويل حاتم وأنجب طفلا واحدا، لكن زواجهما لم يستمر طويلا ووقع الطلاق.

وفي أول تعليق لها على خبر وفاة جورج الراسي عبرت طليقته جويل حاتم عن صدمتها وكتبت عبر خاصية القصص المصورة على واتساب "بليز عم برجف، ما قادرة أرد بليز، يسوع، ساعدونى".