على إثر عملية إطلاق النار قرب قبر يوسف

بالفيديو الاحتلال يُحاصر منزلًا في بلدة روجيت شرق نابلس ويستهدفه بالرصاص والصواريخ المضادة للدروع

اقتحام نابلس
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

ذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت صباح يوم الثلاثاء، بلدة روجيت شرق نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، وحاصرت منزل أحد المواطنين واستهدفته بالرصاص وقنابل الأنيرجا.

وأفادت بأن قوات الاحتلال حاصرت منزلًا في روجيت وسط إطلاق نار كثيف في المكان، حيث أطلقت صباح اليوم عدة صواريخ مضادة للدروع تجاه المنزل المحاصر، ودفعت بتعزيزات إضافية في عمليتها المستمرة بنابلس.

وأشارت إلى أن شابا أصيب في بطنه بعد أن حاصرت قوات كبيرة من جيش الاحتلال ترافقها جرافة منزلاً في قرية روجيب، يعود لعائلة الصوالحي، وأطلقت صوبه صاروخ "انيرجا" وأن طائرات استطلاع مسيرة تحلق في أجواء المنطقة تزامناً مع محاصرة المنزل، كما تخلل الحصار مواجهات.

وبحسب صحيفة "معاريف" فإنه جرى تبادل لإطلاق النار في منطقة روجيب شرق نابلس خلال دخول قوات خاصة إسرائيلية إلى المنطقة، دون وقوع إصابات.

وقالت قناة كان العبرية إن "قوات الجيش تحاصر منزلًا يتواجد فيه مطلوب فلسطيني أطلق النار على مستوطنة شافي شمرون الأسبوع الماضي".

وأعلنت القناة الـ14 العبرية، فيما بعد، أنه عقب تبادل إطلاق النار استمر لساعات، تمكنت قوات الاحتلال من اعتقال المطلوبين الذين تم محاصرتهم في نابلس.

وذكرت مصادر محلية، أن الشابين اللذين تم اعتقالهما اليوم في بلدة روجيت هما: نبيل إياد الصوالحي ونهاد عويص، وذلك بعد ساعات من تحصنهما داخل منزل في البلدة.

الاحتلال يُحاصر منزلًا في بلدة روجيت شرق نابلس ويستهدفه بالرصاص والصواريخ المضادة للدروع
الاحتلال يُحاصر منزلًا في بلدة روجيت شرق نابلس ويستهدفه بالرصاص والصواريخ المضادة للدروع